بتشريف سعادة الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور مدير قوات الجمارك، سيرت قوات الجمارك قافلة الدعم والمساندة للقوات المسلحة التي تخوض معركة الكرامة حيث تحركت القافلة بقيادة العميد شرطة حقوقى بابكر محمد قسم الله امين عام صندوق مال الخدمات والعقيد شرطة سعد موسى والمقدم شرطة ناصر عبدالرحيم وعدد من ممثلي الإدارات.

حيث كان فى استقبالهم قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية اللواء دكتور مهندس إبراهيم عثمان على والسيد اللواء دكتور مهندس ركن ابوطالب محمد عيسى نائب قائد منطقة وادي سيدنا العسكرية والسيد العميد ركن محمد احمد على مدير الشؤون الإدارية حيث احتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والأدوية التي تساعد فى معركة الكرامة وقد وجدت أشاده واستحسان من قياده المنطقه العسكرية.المكتب الصحفي لشرطة السودان

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظًا لسوهاج، خلفًا للواء طارق الفقي.
 

السيرة الذاتية 

تخرج اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، من كلية العلوم الشرطية وحصل على ماجستير القانون ثم دكتوراه في القانون الجنائي وشغل منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون القانونية وفقيهًا قانونيًا.

وأشرف اللواء الدكتور عبد الفتاح نور الدين، محافظ سوهاج، على العديد من الرسائل البحثية، ورسائل الماجستير والدكتوراه، وأسهم في صياغة العديد من القوانين المنظمة للعمل الأمني ومشهود له بالكفاءة العِلمية والعَملية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • أطول المحافظين بقاءً.. مَن هو اللواء محمد الزملوط؟
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • عاجل - التشكيل الوزاري 2024.. اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط والسيد أيمن للقليوبية
  • مصدر لـ«إكسترا نيوز»: اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط والسيد أيمن للقليوبية
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”