شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جولة لرئيسة مصلحة الصحة في البقاع مع فريق مراقبين صحيين في مطاعم ومقاهي البردوني، أفادت 8220;الوكالة الوطنية للاعلام 8221; بان رئيسة مصلحة الصحة في البقاع الدكتورة لارا برّاك، وطبيب القضاء الدكتور وليد عبدو وفريق من .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جولة لرئيسة مصلحة الصحة في البقاع مع فريق مراقبين صحيين في مطاعم ومقاهي البردوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جولة لرئيسة مصلحة الصحة في البقاع مع فريق مراقبين...

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بان رئيسة مصلحة الصحة في البقاع الدكتورة لارا برّاك، وطبيب القضاء الدكتور وليد عبدو وفريق من المراقبين الصحيين جالوا  في مطاعم ومقاهي البردوني للتأكد من توافر الشروط الصحية لديها، كما تم اخذ عينات من المياه، ومياه الآبار الارتوازية والبوظة ومكعبات الثلج. وتبين ان مطاعم ومقاهي البردوني ملتزمة  الشروط الصحية كافة، ولم يكن هناك اي ملاحظات تذكر، بانتظار صدور نتائج جميع العينات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جولة لرئيسة مصلحة الصحة في البقاع مع فريق مراقبين صحيين في مطاعم ومقاهي البردوني وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تبسة: وفاة شخص واصابة 3 آخرين في حادث مرور

تدخل المركز الحدودي للحماية المدنية ببوشبكة وبدعم من وحدة القطاع للحماية المدنية ببلدية بكارية مساء اليوم لأجل حادث مرور تمثل في انحراف وانقلاب سيارة على مستوى الطريق الوطني رقم 10 ببوشبكة ببلدية الحويجبات ودائرة الماء الأبيض.

وخلف الحادث وفاة شخص (من جنس أنثى) والبالغة من العمر حوالي 25 سنة، كما خلف الحادث إصابة ثلاثة أشخاص آخرين تتراوح، أعمارهم مابين 25 و55 سنة.

كما تم اسعاف المصابين وتحويلهم من طرف مصالح الحماية  الى مصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى بكارية، كما تم تحويل جثة المتوفية الى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

مقالات مشابهة

  • عين تموشنت.. 3 وفيات في حادث انزلاق سيارة
  • عين تموشنت.. 3 وفايات في حادث انزلاق سيارة
  • حريق في مخيم للنازحين بسيئون يوقع خسائر مادية
  • إصابة العشرات بتسمم داخل أشهر مطاعم مارتيل
  • بالفيديو.. تعداد مولودية الجزائر في جولة استرخائية قبل نهائي الكأس
  • تبسة: وفاة شخص واصابة 3 آخرين في حادث مرور
  • شيخ العقل نوّه بالمبادرة الإنمائية السعودية: واقع لبنان يتطلب خطة انقاذية جريئة
  • تحقيق وتوجيهات عاجلة.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الإسكندرية
  • مراد تفقد سير الامتحانات في البقاع الغربيّ
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر