شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن في تحويطة الغدير الجيش يوقف مطلوباً يتعدى على المارة، صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان التالي أوقفت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها وحدة من الجيش في بلدة اللبوة – بعلبك المواطن أ.ح. .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في تحويطة الغدير.

. الجيش يوقف مطلوباً يتعدى على المارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في تحويطة الغدير.. الجيش يوقف مطلوباً يتعدى على المارة
صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان التالي:

أوقفت دورية من مديرية المخابرات تؤازرها وحدة من الجيش في بلدة اللبوة – بعلبك المواطن (أ.ح.) المطلوب بجرائم: تعاطي المخدرات وترويجها، تزوير عملات، الإتجار بالأسلحة الحربية، إطلاق النار. كما دهمت الدورية منزله في بلدة التوفيقية حيث ضبطت كمية من المواد المستخدمة لصناعة المخدرات، إضافة إلى مبالغ مالية مزورة.

كذلك دهمت دورية من المديرية منزل المواطن (م.ف.) في منطقة تحويطة الغدير – بعبدا وأوقفته كونه مطلوبًا بجرائم: افتعال إشكالات والتعدي على المارة، تعاطي المخدرات وترويجها، النصب والاحتيال باستخدام هوية مزورة، سرقة دراجات نارية بقوة السلاح، إطلاق النار. سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في تحويطة الغدير.. الجيش يوقف مطلوباً يتعدى على المارة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في حال عدم وجود علامه تجارية.. هل يمكن تصميم لوجو خاص وطباعته على المنتج؟

ورد سؤال إلى حساب اسأل الزكاة والضريبة والجمارك من أحد المواطنين، نصه: "السلام عليكم، أنا بستورد منتج من الصين، وما عندي علامة تجارية هل في مشكلة لو صممت لوجو خاص وطبعته على الكرتون وعلى المنتج؟".

وأوضحت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، عبر حسابها بمنصة إكس، أنه للكميات التجارية يلزم توفر سجل تجاري لنفس النشاط (فاتورة تجارية، بوليصة شحن، دلالة منشأ ثابتة بطريقة غير قابلة للإزالة)، وقد يتطلب مستندات إضافية بحسب طبيعة السلع المستوردة.

وأشارت إلى أنه يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% على جميع الواردات.

ونوهت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، إلى أنه لمعرفة الإجراءات والرسوم للسلعة المستوردة يمكنك تصفح التعريفة الجمركية المتكاملة عبر الرابط التالي: http://zat.ca/3FFog7، كما يمكن الاطلاع على دليل الخدمة للبحث في الرسوم الجمركية عبر الرابط التالي: http://zat.ca/fp8ejv.

المتكاملة عبر الرابط التالي: https://t.co/flqYBEDmoN، كما يمكنك الاطلاع على دليل الخدمة للبحث في الرسوم الجمركية عبر الرابط التالي: https://t.co/wU87PBLLLR، كما يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% على جميع الواردات.
يهمنا تقييمك: https://t.co/x5HvJkDyum

— اسأل الزكاة والضريبة والجمارك (@Zatca_care) July 4, 2024

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد الحرب: اليوم التالي
  • بعد هبة الإرث .. أمن طنجة يوقف صاحبة حضانة نصبت على العشرات بالتسويق الشبكي
  • اعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة لان حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها
  • إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 
  • أمن الدار البيضاء يوقف شخصين متورطين في ترويج المفرقعات والشهب النارية
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • في يومه الأول من انتصاره التاريخي .. رئيس حكومة بريطانيا يوقف خطة ترحيل اللاجئين
  • انفجار شاحنة تنقل صهريجاً محملاً بالوقود أمام المارة ..فيديو
  • “يويفا” يوقف ديميرال ويؤجل عقوبة بلينجهام
  • في حال عدم وجود علامه تجارية.. هل يمكن تصميم لوجو خاص وطباعته على المنتج؟