شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأزهر يدعو المسلمين لمقاطعة منتجات السويد والدنمارك على خلفية حرق نسخ من القرآن، وطالب الأزهر، في بيان له، الشعوب العربية والإسلامية، وكل مسلم ومسلمة على وجه الأرض، أن يستمروا في مقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية، مهما كانت .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأزهر يدعو المسلمين لمقاطعة منتجات السويد والدنمارك على خلفية حرق نسخ من القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأزهر يدعو المسلمين لمقاطعة منتجات السويد والدنمارك...
وطالب الأزهر، في بيان له، "الشعوب العربية والإسلامية، وكل مسلم ومسلمة على وجه الأرض، أن يستمروا في مقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية، مهما كانت صغيرة، نصرة لدين الله وكتابه".ودعا "حكومات العالم الإسلامي ومنظماته الإسلامية لضرورة التضامن لاتخاذ موقف موحّد ومدروس تجاه انتهاكات هذه الدول التي لا تحترم المقدسات الدينية، ولا تفهم إلا لغة المادة والمصالح الاقتصادية".وتعجب الأزهر في بيانه من "صمت المجتمع الدولي عن هذه الجرائم الدولية الخطيرة، وما يتضمنه هذا الصمت من تشجيع لهذه الدول على الاستمرار في ارتكاب جريمة العداء السافر للإسلام والمسلمين".تجدر الإشارة إلى أن بعض الدول الأوروبية، مثل السويد والدنمارك، تسمح بتنظيم تجمعات لحرق القرآن الكريم تحت غطاء حرية التعبير، بينما تندد الدول العربية وروسيا بشدة بهذه الأفعال التي تحث على الكراهية والعنف، وترى أنها لا علاقة لها بحرية التعبير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزهر يدعو المسلمين لمقاطعة منتجات السويد والدنمارك على خلفية حرق نسخ من القرآن وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك

وكالات

توقفت مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 ببطولة كأس أوروبا 2024 مؤقتاً، وذلك بسبب البرق الذي ضرب مدينة بوروسيا أثناء المواجهة التي أقيمت على ملعب ” سيغنال ايدونا بارك”، يوم السبت الماضي .

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن رغبة الدنماركيين في إيقاف المباراة بسبب أن الكثير من لاعبي المنتخب يعرفون جوناثان ريختر، الذي أصيب بصاعقة برق خلال مباراة في عام 2009 وفقد ساقه وقتها.

وأكدت عائلة ريختر وقتها أكدت أنه تم بتر الجزء السفلي من ساقه اليسرى، بعد ستة أسابيع من إصابته بالبرق، ودخل في غيبوبة لمدة 10 أيام، وتم إلغاء رقم قميصه من قبل النادي واعتزل في سن الـ 24 عاما.

والجدير بالذكر أن لاعبو الدنمارك توقفوا عن اللعب ، بعد أن أضاءت صواعق البرق سماء الليل، ولم يمض وقت طويل قبل أن يوقف الحكم المباراة، وعاد اللاعبون إلى غرفة تبديل الملابس، لكن تم استئناف اللقاء بعد 15 دقيقة فقط.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط يدعو إلى معالجة أسباب خروج تدفقات الهجرة واللجوء
  • رئيس وزراء ماليزيا يستقبل شيخ الأزهر
  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بجهود «حكماء المسلمين» في نشر قيم التسامح والتعايش
  • شيخ الأزهر يخصص منحًا دراسية لطلاب «دار القرآن» بماليزيا
  • المندوبية الدائمة لدولة فلسطين تشارك في اجتماع المؤتمر السادس الإقليمية لمقاطعة إسرائيل
  • انطلاق الدورة الـ96 لمؤتمر ضباط اتصال المكاتب الإقليمية لمقاطعة لإسرائيل بالجامعة العربية
  • تزامنا مع صعود اليمين المتطرف.. إصدار أغنية تحرض على طرد المسلمين يثير جدلا واسعا بفرنسا (فيديو)
  • "الشورى العماني" يدعو لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك