شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مديرية الأمن العام، في مهرجان جرش للثقافة والفنون…، صراحة نيوز نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها مقطع فيديو لمشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين التي ستنطلق .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مديرية الأمن العام، في مهرجان جرش للثقافة والفنون…، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مديرية الأمن العام، في مهرجان جرش للثقافة والفنون…

صراحة نيوز- نشرت مديرية الأمن العام على صفحتها مقطع فيديو لمشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السابعة والثلاثين التي ستنطلق مساء اليوم الأربعاء.

وتالياً ما كتبته

توفير المظلة الأمنية والمرورية، والخدمات الإنسانية والتسهيل على الحضور والمشاركين.

تغطية اعلامية متميزة، ومشاركة ثقافية نوعية بمشغولات لنزلاء مراكز الإصلاح…

نشامى ونشميات الأمن العام، تواجد نوعي على مدار الساعة، يرسخ الأمن ويعزز الشعور بالأمان، ويزرع الابتسامة على وجوه الزوار والمشاركين…

https://youtu.be/ayplW_POozE

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مديرية الأمن العام، في مهرجان جرش للثقافة والفنون… وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مهرجان جرش للثقافة والفنون مدیریة الأمن العام صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء

أصدر الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أمرًا إداريًّا بتبكير مواعيد العمل بديوان المديرية ودواوين الإدارات التعليمية التسع ليبدأ العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في الثامنة صباحًا؛ وذلك لترشيد استهلاك الكهرباء بديوان المديرية والإدارات التعليمية وجميع المدارس التابعة لها ومراعاة الظروف المناخية وارتفاع معدلات درجات الحرارة.

وذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتنظيم العمل بالدواوين وسرعة إنهاء وإنجاز خدمات المواطنين.

وأشار إلى أن الاستثمار الأمثل للإضاءة الطبيعية من خلال النوافذ المتاحة (الشبابيك - الأبواب).

وشدّد مدير المديرية على ضرورة الإلتزام بالغلق التام للإنارة الداخلية والخارجية لجميع المنشآت التعليمية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية باستثناء حجرات ( النوبتجى - حارس الأمن - حجرة الراك).

وأصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية وإدارة الأمن بمتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة.

وأكَّد ( أبوزيد) على أهمية استثمار الأنشطة الصيفية بجميع مدارس المحافظة في تنظيم ندوات توعية شاملة وإعداد لافتات إرشادية وعمل مناظرات ومجلات حائطية لأبنائنا الطلاب ليكونوا سفراء لترشيد الاستهلاك في المشاركة في توعية الأسرة المصرية وتعزيز وتعظيم دورها في تقليل الإضاءة وعدم إضاءة مصابيح الأماكن غير المستخدمة وعدم ترك أجهزة الكمبيوتر والتلفاز بمصدر التيار الكهربي دون الحاجة إليها.

مقالات مشابهة

  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية تعلن خطتها لترشيد الكهرباء
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • حريق بمنطقة النهضة وسط بغداد.. والدفاع المدني يكشف التفاصيل (صور)
  • فعاليات متنوعة ستنفذها المديرية العامة للثقافة والرياضة والشباب بمحافظة ظفار خلال موسم الخريف
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون