شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن موسكو تدين بشدة حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك، موسكو 26 7 كونا دانت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأربعاء بشدة حرق نسخة من المصحف الشريف على يد متطرفين في الدنمارك وذلك في ظل تغاضي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسكو تدين "بشدة" حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسكو تدين "بشدة" حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك
موسكو - 26 - 7 (كونا) -- دانت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأربعاء بشدة حرق نسخة من المصحف الشريف على يد متطرفين في الدنمارك وذلك في ظل تغاضي السلطات الدانماركية.وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زخاروفا في مؤتمر صحفي "اننا ندين بشدة حرق نسخة من المصحف الشريف وغيرها من الأعمال المتطرفة المماثلة" مؤكدة رفض روسيا القاطع لعدم احترام أي من الأديان السماوية.وأضافت أن تكرار هذه الأعمال الاستفزازية "لم يعد فرديا في الدنمارك" موضحة أن "الراديكاليين الذين يعلمون انه لن تتم محاسبتهم في الدول الأوروبية يصرون على تكرار ارتكاب الجرائم ضد الاسلام عن طريق الاساءة للقران الكريم".وشددت المسؤولة الروسية على أن هذه الممارسات لا تمت بصلة الى حرية التعبير والديمقراطية مشيرة إلى أن "السلطات الدنماركية تتخذ من هذه المصطلحات أعذارا لكن في واقع الحال ما هي إلا "إظهار للعدوانية الهمجية والكراهية".واكدت زخاروفا ان روسيا ستظل تعارض "الاساءة الى مشاعر المؤمنين والتطاول على حقوقهم مثلما يجري حاليا في الدنمارك".وحذرت زخاروفا السلطات الدنماركية بانها ان لم تتصد لهذه الممارسات فإن التطرف سيزداد ويتسع قائلة ان" التطرف لا يختار ضحاياه ويسبب معاناة للأبرياء ويسيء للعاملين في الهيئات الدبلوماسية بغض النظر عن الدين او القناعات".وأكدت ضرورة توقف السلطات الدنماركية عن غض النظر عن الاعمال التي تؤدي الى اشعال الفتن بين الاديان وان تقوم باتخاذ الاجراءات الضرورية بحق الراديكاليين.يذكر أن مجموعة دنماركية يمينية متطرفة مناهضة للإسلام أقدمت الجمعة الماضية على حرق نسخة من المصحف الشريف أمام السفارة العراقية بالعاصمة كوبنهاغن ما أثار غضبا عربيا وإسلاميا واسعا. (النهاية) ا س / أ م س

66.249.65.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسكو تدين "بشدة" حرق نسخة من المصحف الشريف في الدنمارك وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرق نسخة من المصحف الشریف فی الدنمارک

إقرأ أيضاً:

موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، خسائر بشرية وأخرى في المعدات قالت إن الجيش الأوكراني تكبدها خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.
وأوردت الوزارة، في بيان، القضاء على نحو 1965 عسكريا أوكرانيا خلال عمليات للقوات الروسية.
وقال البيان إن "وحدات من تجمع قوات الشمال نجحت في ضرب القوة البشرية والمعدات للواء المشاة الآلي 57 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية، ولواء الدفاع الأرضي 113 وتكبيدهم خسائر تقدر بنحو 70 عسكريا"، بحسب ما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.
وأضاف البيان أن وحدات من "تجمع قوات الغرب" نجحت في السيطرة على بلدة "ماكييفكا" وتكبيد أوكرانيا خسائر تصل إلى 450 عسكريا.
وقال البيان إن وحدات من "تجمع قوات الجنوب" تمكنت من "تكبيد القوات المسلحة الأوكرانية خسائر بنحو 610 عسكريا وعدد من المعدات العسكرية.
وأشار الوزارة إلى أن وحدات من "تجمع قوات المركز" كبدت أوكرانيا خسائر بلغت نحو 620 عسكريا، موضحة أن وحدات من "تجمع قوات الشرق" سيطرت على مواقع أكثر فائدة. كما تكبدت القوات المسلحة الأوكرانية نحو 135 عسكريا.
وأكد البيان أن وحدات من "تجمع قوات دنيبر" قضت على نحو 80 عسكريا أوكرانيا.

أخبار ذات صلة الجيش الأميركي يقتل عشرات العناصر الإرهابية في سوريا لافروف يوجه تحذيرا إلى الدول الغربية المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • موسكو تعلن خسائر الجيش الأوكراني خلال 24 ساعة
  • روسيا تدين بشدة جريمة اغتيال حسن نصر الله وتحمل “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التصعيد
  • رابطة الليغا تدين بشدة حملة الكراهية المتوقعة في ديربي مدريد
  • الخارجية الروسية تدين اغتيال السيد حسن نصرالله
  • روسيا تدين بشدة جريمة اغتيال السيد نصر الله وتحمل “إسرائيل” المسؤولية الكاملة عن التصعيد 
  • روسيا تدين بشدة الاعتداءات الصهيونية التي تنتهك سيادة لبنان
  • سيؤول تتهم موسكو بالاتجار في الأسلحة مع كوريا الشمالية
  • حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • متظاهرون مؤيدون لفلسطين يرشون مبنى خارجية الدنمارك بطلاء أحمر