منوعات، الفقر يهدد أكثر من مليوني طفل ومراهق في ألمانيا،ارتفاع أعداد الأطفال المهددين بالفقر في ألمانيا أرشيفية الأربعاء 26 يوليو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفقر يهدد أكثر من مليوني طفل ومراهق في ألمانيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفقر يهدد أكثر من مليوني طفل ومراهق في ألمانيا

ارتفاع أعداد الأطفال المهددين بالفقر في ألمانيا (أرشيفية)

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 15:49

كشفت البيانات التي أصدرها المكتب الاتحادي للإحصاء في ألمانيا، اليوم الأربعاء، أن عدد الأطفال والمراهقين دون سن 18 عاماً، المهددين بالفقر بلغ 2.2 مليون شخص في العام الماضي.

وأوضح المكتب أن معدل خط الفقر بين هذه الشريحة وصل إلى 14.8%  مشيراً، إلى أن مدى قوة تعرض الأطفال والمراهقين لخطر الفقر يتوقف على تعليم الوالدين.ولفت إلى أن ما يسمى بمعدل خط الفقر للأطفال والمراهقين من آباء لديهم مؤهل تعليمي منخفض، وصل في العام الماضي إلى 37.6%.

ويعتبر الشخص المهدد بالفقر في ألمانيا هو من يتقاضى دخلاً يقل عن 60% من متوسط الدخل لجميع سكان البلاد، أي ما قيمته 1250 يورو شهرياً للشخص الذي يعيش بمفرده، و2625 يورو شهرياً بالنسبة للوالدين اللذين لديهما طفلان تقل أعمارهما عن 14 عاماً.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفقر يهدد أكثر من مليوني طفل ومراهق في ألمانيا وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإضاءة الاصطناعية تهدد الأطفال المصابين بالسرطان والاكتئاب

أظهرت دراسة أن الإضاءة الاصطناعية تشكل خطرا طويل الأجل على صحة الأطفال وعلاوة على ذلك، فإن الضوء في الليل خطير حتى بالنسبة للجنين في رحم المرأة.

أثبتت دراسة علمية جديدة أن الإضاءة الكهربائية الساطعة في الظلام تقمع إنتاج الميلاتونين بالكامل تقريبا في جسم أطفال ما قبل المدرسة والميلاتونين هو هرمون نشعر به بالنعاس. 

 

وعندما ينخفض إنتاج الميلاتونين في الجسم، تفشل الإيقاعات اليومية وتعرض 10 أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و5 سنوات للضوء الكهربائي الساطع قبل حوالي ساعة من وقت نومهم التقليدي. 

 

وأظهرت التجربة أن مستوى الميلاتونين في جسم الأطفال انخفض إلى الصفر تقريبا بعد 10 دقائق وبقي عند هذا المستوى لمدة ساعة أخرى بعد إيقاف الضوء الساطع.

 

وفقا لمؤلفي الدراسة، فإن المعلومات التي تلقوها تثبت بوضوح أن الإضاءة الاصطناعية الساطعة تقلل من نوعية النوم لدى الأطفال، ولكنها يمكن أن تسبب أيضا مشاكل خطيرة أخرى على المدى الطويل. 

 

واستندت هذه الدراسة التي أجراها علماء من جامعة كولورادو إلى نتائج التجارب الأخرى التي أجريت على الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و16 عاما في عام 2015. 

 

ووجد مؤلفوها أن الأطفال الصغار أكثر حساسية للضوء من الأطفال الأكبر في السن  وقارن مؤلفو هذه الدراسة 7 مستويات مختلفة من الإضاءة الاصطناعية في الليل، ثم حددوا مدى تأثير ذلك على إنتاج الميلاتونين.

 

وهناك ثلاثة أسباب رئيسية على الأقل تجعل الضوء الكهربائي الساطع في المساء ضارا جدا بصحة الطفل، وجميع هذه الأسباب الثلاثة فظيعة: الاكتئاب والانتحار والسرطان. 

 

وفي الولايات المتحدة وحدها، ينتحر أكثر من 40000 مقيم كل عام، وهو أكثر بكثير من عدد ضحايا حوادث الطرق ويتوافق تقريبا مع عدد المرضى الذين يموتون بسبب سرطان الأمعاء. 

 

ومستوى انتحار المراهقين مرتفع أيضا، ويمكن أن تكون اضطرابات جودة النوم أحد الأسباب غير المباشرة وأثبت الباحثون أيضا أن فشل إيقاعات الساعة البيولوجية يزيد من احتمال الإصابة بعدد من الأورام.

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية: تجدد القتال بالسودان يجبر أكثر من مليوني شخص على اللجوء
  • كروس يكشف عن أكثر شخص قدم له العون في ريال مدريد
  • مرض خطير يهدد الأطفال حديثي الولادة غربي اليمن.. ومناشدات بتدخل عاجل
  • مارب.. تطعيم أكثر من 38 ألف طفل ضد شلل الأطفال في أول أيام الحملة
  • ميدفيديف يهدد مجددا.. روسيا أكثر استعدادا للحرب ضد الغرب من قبل
  • ميدفيديف يهدد مجددا.. روسيا أكثر استعدادا للحرب ضد الغرب
  • مدفيديف يهدد مجددا.. روسيا أكثر استعدادا للحرب ضد الغرب
  • الإضاءة الاصطناعية تهدد الأطفال المصابين بالسرطان والاكتئاب
  • لافروف: سماح ألمانيا بنشر الصواريخ الأمريكية على أراضيها بمثابة إذلال لبرلين
  • السودان.. أكثر من 10 ملايين نازح والجوع يهدد نصف السكان