شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الرياضة يشيد بنتائج بعثة مصر ببطولة العالم لناشئين الإسكواش، 02 49 م الأربعاء 26 يوليو 2023 أمينة عرفي هنأ وزير الشباب والرياضة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يشيد بنتائج بعثة مصر ببطولة العالم لناشئين الإسكواش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يشيد بنتائج بعثة مصر ببطولة العالم...

02:49 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

أمينة عرفي

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بعثة منتخب مصر للإسكواش، بعد النتائج المميزة التي تحققت ببطولة العالم لناشئين وناشئات الإسكواش بأستراليا، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى اهتمام الدولة بدعم المواهب الرياضية في كافة المراحل العمرية وفي مختلف الألعاب الرياضية، والعمل على تطوير برامج التدريب والتأهيل والتطوير للرياضيين، لتحقيق النجاح ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المنافسات الدولية والقارية والعربية.

أشرف صبحي: نهتم برعاية أبطالنا بالشراكة مع أكبر المؤسسات

وأكد صبحي نجاح وزارة الشباب والرياضة في وضع برامج دعم ورعاية لأبطالنا الرياضيين في مختلف اللعبات تحت مسمى الرعايات الخاصة بالأبطال، بالشراكة مع كبرى المؤسسات الاقتصادية والكيانات المصرفية وشركات القطاع الخاص، الأمر الذي هيأ المناخ أمام أبطالنا في العديد من اللعبات خلال السنوات الأخيرة لتحقيق إنجازات عالمية وقارية غير مسبوقة في جميع المنافسات.

مصر تحقق نتائج متميزة ببطولة العالم للناشئين والناشئات للإسكواش

وحققت البعثة المصرية في بطولة العالم لناشئين وناشئات الاسكواش بأستراليا نتائج مميزة على كافة المستويات والمشاركات، اللاعبة أمينة عرفي المركز الأول والميدالية الذهبية للعام الثاني على التوالي، اللاعب محمد زكريا المركز الثاني الميدالية الفضية، اللاعبة ملك خفاجي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

كما حقق اللاعب سلمان شريف المركز الثالث والميدالية البرونزية، واللاعبة فيروز أبو الخير المركز الثالث والميدالية البرونزية، زينة كريم زين الدين المركز الخامس، وما زالت مسابقات الفرق مستمرة.

66.249.65.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يشيد بنتائج بعثة مصر ببطولة العالم لناشئين الإسكواش وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالي والإداري لاستاد القاهرة

ناقش الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة الدولي، الفرص الاستثمارية ووضع خطة تصورية لمرحلة العمل المقبلة.

جاء ذلك في ظل أعمال التطوير الشامل التي يشهدها الاستاد، والتي تشمل الملاعب والصالات الرياضية، ومجمع حمامات السباحة، واستاد الدراجات، بالإضافة إلى المرافق الإدارية والرياضية الأخرى.

وخلال الاجتماع، تم استعراض النتائج المتحققة من عمليات التطوير المستمرة، إضافة إلى مناقشة التحديات الحالية وسبل تحسين الأداء لتحقيق أفضل العوائد الممكنة.

وقد انتهى الاجتماع إلى مجموعة من القرارات الهامة، تضمنت وضع خطة استراتيجية شاملة لهيئة استاد القاهرة الدولي تأخذ في الاعتبار دوره المجتمعي والرياضي والاقتصادي، ومتابعة تشغيل الملعب الرئيسي من خلال التنسيق مع مختلف الهيئات المعنية لضمان الاستفادة المثلى من إمكاناته، ورفع كفاءة مضمار الدراجات بما يتوافق مع المعايير الدولية ليكون جاهزًا لاستضافة البطولات والمنافسات العالمية، وتكليف أعضاء مجلس الإدارة بوضع خطة مجتمعية تهدف إلى تحسين استغلال أصول الهيئة من الناحية الإدارية والاقتصادية بما يعزز دور الاستاد كمركز رياضي واقتصادي رائد.

وأكد الدكتور أشرف صبحي -خلال الاجتماع- أهمية هذه الخطط في تحقيق التنمية المستدامة لاستاد القاهرة، ليظل واحدًا من أبرز المرافق الرياضية في المنطقة، مشددًا على حرص مجلس الإدارة على تقديم أفضل تجربة رياضية للمواطنين والرياضيين، وضمان استدامة الاستاد كمرفق رياضي واقتصادي حيوي يخدم مصر والمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • الرياضة في المملكة
  • منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • وزير الصحة يتفقد أشغال المركز الإستشفائي الجامعي بالعيون
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالي والإداري لاستاد القاهرة