المناطق_واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، حرصه على متابعة سير تنفيذ المشروعات التنموية في مختلف محافظات المنطقة وفق توجيهات القيادة الرشيدة التي تحرص على كل ما يحقق راحة ورفاهية المواطنين، منوهاً بالجهود المبذولة من قبل الجهات المختصة بالمنطقة لتنفيذ تلك المشروعات.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الباحة يشكر القيادة على التبرع السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري 16 مارس 2024 - 8:02 صباحًا أمير منطقة الباحة يرفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة 12 مارس 2024 - 3:04 مساءً

 

 

وبين سموه خلال استقباله في مجلس إمارة المنطقة أمس، مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين, ومشايخ القبائل, وجمعًا من الأهالي، أن حملة جود الباحة التي هي من المجمتع وإليه تُنفذ على مراعاة الشمولية في قياس الاحتياج لجميع محافظات المنطقة بشكل عام، داعياً أهل الخير والموسرين من أبناء المجتمع للمشاركة هذه الحملة التي سيكون لها الأثر الإيجابي على المستفيدين.

 

 

 

وأشار إلى أن المكتب الإستراتيجي لمنطقة الباحة ووزارة السياحة يعملان على تطوير جبلي شدا الأسفل والأعلى وقرية ذي عين الأثرية بالمخواة لجعلها وجهة سياحة أكثر جذبًا للسياح من داخل وخارج المملكة، مؤكدًا حرصه ومتابعته مع وزارة التعليم لعودة الكليات التعليمية النوعية لجامعة الباحة بالقطاع التهامي.

 

 

 

وبشأن سوق العمل في المنطقة أكد سموه أنه التقى بمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مؤخرًا، ونتج عن ذلك فتح مراكز للعمل عن بعد واستقطاب الشركات لملتقيات للتوظيف، وأقيم ملتقى توظيف بالمنطقة في بداية شهر مارس الحالي، حيث بلغ عدد المنشآت المشاركة 72 منشاة عرضت فرصًا وظيفية لإجمالي 6772 فرصة وظيفية بمنطقة الباحة والمناطق الأخرى.

 

 

 

 

بعد ذلك ألقى الدكتور سعيد بن سعد العمري كلمة الأهالي عبّر فيها عن امتنان أهالي المنطقة للقيادة الرشيدة على ما توليه من دعم واهتمام لمنطقة الباحة خاصة ولجميع مناطق المملكة عامة، معربًا عن شكره لسموه على ما يقدمه من دعم واهتمام ومتابعة لكل ما يحقق راحة ورفاهية أهالي المنطقة.

 

 

وفي نهاية الجلسة، شارك العديد من الحضور بطرح مداخلاتهم، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الباحة أمیر منطقة الباحة

إقرأ أيضاً:

أمين منطقة الباحة يتفقّد متنزهات وحدائق المنطقة

المناطق_الباحة

تفقّد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط أمس عدداً من المتنزهات والحدائق استعداداً لموسم الصيف بالمنطقة .

وأوضح الدكتور السواط أن جميع المتنزهات والحدائق والساحات البلدية في المنطقة أصبحت جاهزة ومهيأة لاستقبال المرتادين، مبيناً أن عدد الحدائق والمتنزهات بالمنطقة يبلغ 267 متنزهاً وحديقة تفوق مساحاتها الإجمالية ثمانية ملايين ونصف المليون متر مربع، كما يبلغ عدد الساحات البلدية 34 ساحة بلدية بمساحة إجمالية تقدر بثلاثة ملايين متر مربع، و 70 ملعباً وساحة رياضية بلدية ومواقع رياضية بمساحة إجمالية تتجاوز خمسة ملايين متر مربع.

أخبار قد تهمك أمين منطقة الباحة يوقع عقود مشاريع نظافة لبلدية العقيق والمخواة 25 نوفمبر 2022 - 2:49 مساءً استعدادًا لزراعتها العام المقبل.. “العامة للحدائق” بالباحة تتسلم شتلات الجاكرندا 2 نوفمبر 2021 - 11:13 صباحًا

وأشار إلى أن وكالة الخدمات بالأمانة وبلديات المحافظات والمراكز بالمنطقة قامت في وقت سابق ومن خلال حملات مكثفة باستكمال تجهيز وتهيئة الحدائق والمتنزهات والساحات البلدية والمطلات السياحية وصيانة الأرصفة والإنارة وشبكات الري والمسطحات الخضراء والمزروعات والمجسمات الجمالية والألعاب والمظلات ومقاعد الجلوس ودورات المياه، كما تم استزراع أعداد كبيرة من الورود والزهور الموسمية.

ودعا المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة إلى التعاون مع أمانة المنطقة والبلديات بالالتزام بالتدابير الوقائية والحفاظ على المرافق العامة، وكذلك الإبلاغ عن أي مخالفات يتم ملاحظتها من خلال الاتصال على الرقم الموحد للبلاغات البلدية 940.

مقالات مشابهة

  • أمير تبوك يستقبل مدير محطة الخطوط السعودية بالمنطقة
  • أمين منطقة الباحة يتفقّد متنزهات وحدائق المنطقة
  • نائب وزير الموارد البشرية للعمل يلتقي المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى المملكة
  • أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لبحث الخدمات الصحية بالمنطقة
  • أمير الباحة يناقش في الجلسة الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة الحجرة
  • أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة
  • أمير الشرقية: ما نعيشه من رخاء نتيجة للمشاريع العملاقة التي أقامتها الدولة رعاها الله
  • أمير منطقة القصيم يستقبل أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين بالجلسة الأسبوعية
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية
  • أمير منطقة الباحة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك