شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بسوهاج، كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص بتضرره من أحد الأشخاص لقيامه بالنصب .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بسوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بسوهاج

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (أحد الأشخاص) بتضرره من (أحد الأشخاص) لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم قدرته على تدبير فرصة عمل لنجله في إحدى الجهات الحكومية من خلال علاقاته بالعديد من المسؤولين في بعض الجهات الحكومية «على خلاف الحقيقة».

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة.. وتبين قيام المشكو في حقه بممارسة نشاط إجرامى في مجال النصب والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقوة علاقاته ببعض المسؤولين بالجهات الحكومية المختلفة وتمكنه من خلال ذلك من النصب على المُبلغ والاستيلاء منه على مبلغ مالى تحت ذات الزعم ورفضه رد المبلغ المالى المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه.. وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بسوهاج وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحد الأشخاص

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للخارج

نجحت الداخلية في ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على عدد من المواطنين وإيهامهم بقدرتهم على تسفيرهم إلى الخارج.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من عدد من الأشخاص بقيام (مالك شركة "غير مرخصة"، مديرة الشركة، عاطل) بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية نظير تسفيرهم لإحدى الدول إلا أنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية لهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

 

 







مقالات مشابهة

  • شركة وهمية.. سقوط المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين بشبرا
  • ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسيوط
  • سقوط المتهمين بالنصب على المواطنين بدورات تدريبية
  • ضبط المتهمة بالنصب على المواطنين بـالقروض فى القاهرة
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • ضبط طالب بسوهاج يدير جروبات لتسريب أسئلة الامتحانات
  • ضبط 3 أشخاص متهمين بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • بعد تداول مقطع فيديو.. ضبط المتهم بإطلاق النار في القليوبية
  • ضبط المتهمين بالنصب على الشباب بزعم تسفيرهم للخارج
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين بشهادات جامعية مزيفة 15 يوماً