شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اندلاع حريق كبير في حامات البترون ومناشادات للتدخل من اجل السيطرة عليه، اندلاع حريق كبير في حامات البترون ومناشادات للتدخل من اجل السيطرة عليه،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع حريق كبير في حامات البترون ومناشادات للتدخل من اجل السيطرة عليه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع حريق كبير في حامات البترون ومناشادات للتدخل...
اندلاع حريق كبير في حامات البترون ومناشادات للتدخل من اجل السيطرة عليه

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع حريق كبير في حامات البترون ومناشادات للتدخل من اجل السيطرة عليه وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند

ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء، أن ما لا يقل عن 25 شخص لقوا حتفهم، وأصيب 16 طفلاً إثر اندلاع حريق في حافلة مدرسية في تايلاند.

ونقلت قناة "تاي بي بي سي وورلد" عن قطاع الإنقاذ المحلي القول إن 38 طالباً و6 مدرسين، كانوا في طريقهم من إقليم يوثان ثاني إلى بانكوك، على بعد 200 كيلومتر جنوب شرق العاصمة التايلاندية، عندما وقع انفجار بالحافلة.
وتم إنقاذ 19 شخصاً، و 16 طالباً وثلاثة مدرسين، أحياء من الحافلة ذات الطابقين ونقلهم للمستشفى، مما يعني أن حصيلة الضحايا مرشحة للزيادة. 

 

ووصف شهود العيان سماع دوى انفجار على متن الحافلة، بعد ذلك اندلعت النيران بها، وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على شبكة الإنترنت اندلاع النيران بالحافلة.

ووفقاً للتحقيقات الأولية، فقد يكون سائق الحافلة قد فقد السيطرة على المركبة، بسبب انفجار إطار الحافلة، مما تسبب في اصطدام جانبي أدى إلى اندلاع الحريق، كما قال كيتيرت بانبهات، رئيس الشرطة الوطنية المؤقت، للقناة العامة.

#تايلاند .. حريق ضخم التهم حافلة مدرسية بعد انفجار إطارها، وأودى بحياة 25 راكباً وإصابة 16 طفلاً، اليوم الثلاثاء pic.twitter.com/Da5zuzR0w6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) October 1, 2024


ونعت رئيسة الوزراء التايلاندية، بايتونجتان شيناواترا، في رسالة على صفحتها بمنصة "فيس بوك" الضحايا وعبرت عن تعازيها لأسرهم، وقالت إن الحكومة ستتحمل تكاليف علاج الناجين.

طريق الموت 

ويشار إلى أن تايلاند تسجل أحد أعلى معدلات وفيات في العالم بسبب حوادث الطرق، بواقع حوالي 20 ألف حالة وفاة وحوالي مليون إصابة سنوياً بسبب حوادث المرور، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية. 

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • ميلة: اندلاع حريق في مصنع لتكرير العجلات
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • اندلاع حريق جراء سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • اندلاع حريق غابات في اليونان
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • مدرب إينتراخت فرانكفورت: مرموش مفتاح النجاح ومن الصعب السيطرة عليه
  • السيطرة على حريق شب في أرض فضاء بمنطقة المطرية
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة