شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد رياض يكشف كواليس القومي للمسرح مع شيرين سليمان، محمد رياض يكشف كواليس القومي للمسرح مع شيرين سليمان الأربعاء 26 يوليو 2023 01 52 م وشوشة أميرة عبد الهادي .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد رياض يكشف كواليس "القومي للمسرح" مع شيرين سليمان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد رياض يكشف كواليس "القومي للمسرح" مع شيرين سليمان
محمد رياض يكشف كواليس "القومي للمسرح" مع شيرين سليمان الأربعاء 26/يوليو/2023 - 01:52 م وشوشة أميرة عبد الهادي تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، رئيس المهرجان القومي للمسرح، الفنان محمد رياض. ويكشف “رياض” في الحلقة التي تذاع قبل ساعات من انطلاق فعاليات الدورة السادسة عشر، كواليس النسخة الجديدة من المهرجان التي تعتبر دورة استثنائية بسبب عدد العروض المسرحية المشاركة وعدد الورش والندوات والتكريمات التي تقام ضمن فعاليات النسخة الجديدة. كما يتحدث رياض عن التحديات التي واجهته منذ توليه هذا المنصب وايضا خطته لتقديم دورة استثنائية تليق بأسم هذا المهرجان العريق، كما يكشف في الحلقة عن استعداده لتقديم عمل تلفزيوني جديد ، ويفتح الفنان محمد رياض قلبه ويتحدث بعفوية شديدة عن علاقته باسرته ومدى تأثير منصبه الجديد على علاقته بهم.برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع اسبوعيا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة العاشرة مساءً. أخبار تهمك

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رياض يكشف كواليس "القومي للمسرح" مع شيرين سليمان وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القومی للمسرح

إقرأ أيضاً:

ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ

أكد مدرب المنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، فيما يتعلق بإقالته من تدريب بايرن ميونخ في مارس (آذار) 2023، أن "البافاري" كان بإمكانه أن يتأنى بشكل أكبر قبل اتخاذ هذا القرار.

في مقابلة مع شبكة تلفزيون آر تي إل، أرجع المدرب الألماني إقالته إلى قرار كارل هاينز رومينيغه وأولي هونيس، وكلاهما من أساطير النادي، ولديهما ثقل كبير في اتخاذ القرار، ليؤثرا على المسؤولين آنذاك في النادي "البافاري"، أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، ليحددا نهاية مشواره.

Der Bundestrainer Julian Nagelsmann will Fußball und Deutschland wieder lockerer machen. Er redet über Küsse, Tränen und seinen Rauswurf beim FC Bayern. https://t.co/2oN4C6QBDq

— stern (@sternde) September 18, 2024

وقال ناغلسمان: "وصلت في وقت كان فيه النادي في مرحلة تغيير، مع صالح حميديتش وكان في إدارة النادي، وأعتقد أنه في هذه الظروف ربما كان التحول أكثر من اللازم، وكان على كليهما التحرر أولاً من رومينيغه وهونيس، لكن لم يكن لديهم مساحة لفعل ذلك".

وضرب المدرب الشاب 37 عاماً مثلاً بكل من ليفربول مع يورغن كلوب، ومانشستر سيتي مع بيب غوارديولا، كمثال على الصبر والاستمرارية، بينما أثناء وجوده في بايرن كان الجميع ينتظر نجاحات كبيرة بين عشية وضحاها.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • حلمي طولان يكشف كواليس فشل تدريب الإسماعيلي
  • حلمي طولان يكشف كواليس فشل توليه تدريب الإسماعيلي
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف الصفقات في الميركاتو الصيفي
  • حساني بشير يكشف كواليس منشور الموت المثير للجدل
  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة
  • محمد مصيلحي يكشف كواليس جلسة الأندية مع الرابطة
  • عمرو سعد يكشف كواليس فيلم «الغربان» قبل عرضه (صور)
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ