بدأت الحلقة 8 من مسلسل "بـ 100 راجل" بشجار إحدى السجينات مع غالية ومحاولة قتل الأخيرة، ولكن تستطيع غالية التغلب عليها وتقوم بضربها، يطلب المعلم بدر من عبد الله أن يأخذ المال من عباس لكي يخرج غالية من الحجز ليخبره عبد الله أنه سيفكر في الأمر.
 

 

يطلق عبد الله الرصاص على مهران أثناء خروجه من شركته ليطلب مهران من مساعده راضي أن يعلم من أطلق الرصاص عليه ليحاسبه على هذا.



 

تخبر إحدى السجينات غالية أن من أرسلها هو مهران ويجب عليها أن لا تتحدث أمام النيابة ولا تأتي باسم مهران وإلا أنهم سيؤذون عائلتها لتوافق غالية أن تصمت مقابل أن تحمي عائلتها.

 

تخبر عائشة والدة غالية عبد الله أن زوجها المعلم حنفي قام ببيع المنزل لـ غالية وأعطته العقد الذي يثبت هذا وأخبرته أن يظل معه ليضمن حق غالية إذا حدث لها شئ.

 

تتقابل غالية مع مشيقة في السجن، وذلك بعد أن تشاجرت إحدى السجينات مع غالية وقامت بسكب الشاي في طعام غالية لترمي الأخيرة علبة الطعام عليها.

 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل
 

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحًا، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل ب ١٠٠ راجل تفاصيل مسلسل ب 100 راجل مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل الفجر الفني سمية الخشاب محمد رضوان عبد الله

إقرأ أيضاً:

مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من أتربة مثارة على منطقة نجران، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 - 5) كلم، على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.
وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.
أخبار متعلقة وفد "الشورى" يبحث تعزيز العلاقات مع مسؤولين في طاجيكستانالحملات الميدانية تضبط 13 ألف مخالف في أسبوع

الإنذار الأصفر - #منطقة_نجران - #بدر_الجنوب #ثار #حبونا #خباش ...+1
للتفاصيل https://t.co/diSPKuyfIA #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/Ic3ZTF98a9— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) June 29, 2024
توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أن يستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة تمتد على طول الطريق الساحلي الواصل لمنطقة جازان كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

مقالات مشابهة

  • طقس الرياض.. أتربة مُثارة على محافظتين حتى هذا التوقيت
  • مستمرة حتى الثامنة مساءً.. أتربة مثارة على منطقة نجران
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً
  • لجنة الانتخابات الرئاسية في إيران تمدد عمليات الاقتراع لساعتين إضافيتين
  • بيراميدز يحل ضيفاً ثقيلاً على سموحة الليلة في الدوري الممتاز
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • اختبار طبي لسيف الجزيري قبل لقاء الزمالك وسيراميكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • بدء فترة الصمت الانتخابي في ايران