شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نونو سانتو حددت نقاط قوة وضعف الترجي التونسي قبل مواجهته، أكد المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق نادي الاتحاد، على أن إدارة ناديه أبلغته بخوض جميع اللاعبين الأجانب مباراة الترجي التونسي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو: حددت نقاط قوة وضعف الترجي التونسي قبل مواجهته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو: حددت نقاط قوة وضعف الترجي التونسي قبل...

أكد المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق نادي الاتحاد، على أن إدارة ناديه أبلغته بخوض جميع اللاعبين الأجانب مباراة الترجي التونسي بشكل طبيعي.

جاء ذلك في ظل الأخبار المتداولة عن منع الاتحاد من قيد لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب مستحقات لصالح لاعبين سابقين.

وقال سانتو خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الترجي التونسي بكأس الملك سلمان للأندية العربية: "إدارة الاتحاد أبلغتني بمشاركة جميع الأجانب بما فيهم بنزيما وكانتي وجوتا، بالإضافة إلى اللاعبين المحليين خلال مواجهة الترجي".

وواصل: "دائمًا ما نبحث خلال سوق الانتقالات عن الأفضل من أجل تدعيم فريقي، ولكن الأهم الحفاظ على القاعدة الأساسية بالفريق من اللاعبين، ورومارينيو يعد مثالًا للاحترافية".

وأضاف: "سأحدد طريقة لعبي في مران اليوم، وشاهدت الترجي وأعرف نقاط القوة والضعف في فريقهم".

واختتم سانتو تصريحاته قائلًا: "أتمنى لهما التوفيق في مسيرتهما، وأن يجدا مدرب يستطيع إخراج كل ما لديهما".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو: حددت نقاط قوة وضعف الترجي التونسي قبل مواجهته وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر

حرص نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا الجهاز الفني للفريق بقيادة  علي ماهر قبيل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الجمعة على ستاد الكلية الحربية على الوقوف في ممر شرفي لزميلهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف وذلك بعد تجديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025/2024.


كان الدولي التونسي السابق فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف نادي بيراميدز.

ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟

 نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز باحرازه لثمانية أهداف بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في احراز هدفين آخرين وهو الأمر الذي دفع عدد من الأندية المصرية والعربية للتفاوض معه للحصول على خدماته إلا أن اللاعب رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء.

مقالات مشابهة

  • دبا الحصن يقترب من ضم هيثم جويني
  • على سبيل الإعارة.. لاعب الأهلي المصري كريستو ينتقل إلى الرجاء المغربي
  • الترجي التونسي ينعي أحمد رفعت ويتقدم بالعزاء إلى أسرة اللاعب
  • الرئيس التونسي يحذِّر من محاولات ضرب استقرار البلاد
  • المركزي التونسي: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي ليصل إلى 24,3 مليار دينار خلال يونيو الماضي
  • الرئيس التونسي يحذر من محاولات ضرب الاستقرار قبل الانتخابات
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • حفل كارول سماحة في مهرجان الحمامات التونسي Sold Out
  • قراءة في نتائج الانتخابات البريطانية: 6 نقاط رئيسية عليك معرفتها
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر