اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي ببلدة ميثلون جنوب مدينة جنين، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

وارتفع اليوم عدد الشهداء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي المكثف والمستمرعلى مناطق متفرقة في مدينة رفح الفلسطينية إلى 14 شهيدًا  فلسطينيًا بالإضافة إلى عدد كبير من الإصابات.

واستشهد 6 مواطنين فلسطينيين، في قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل يعود لعائلة "الحاج" غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما شنت الطائرات الحربية للاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات على مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ونفذت طائرات الاحتلال غارة على مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، وشن الطيران الحربي للجيش الإسرائيلي غارة على بيت حانون شمال قطاع غزة.

ومنذ قليل، أفادت مصادر فلسطينية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بسقوط عدد من الشهداء والجرحى جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلًا في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشتباكات عنيفة المقاومة الفلسطينية قوات الاحتلال بلدة ميثلون جنوب جنين قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

أخبار غزة.. الفصائل الفلسطينية تستهدف الإحتلال الإسرائيلي بصواريخ «الياسين 105»

ما زلت أخبار غزة تتصدر اهتمام الرأي العام العالمي، فيما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على الشعب الفلسطيني، مع زيادة حدة القصف والاعتداء على حي الشجاعية، التي دفعت فصائل المقاومة الفلسطينية إلى صد الاعتداءات، واستهداف دبابة صهيونية من نوع «ميركافا» بقذيفة «الياسين 105» شرق مدينة غزة.

وأعلنت الفصائل عن قصف قوات الاحتلال المتموضعة في محور نستاريم، برشقة صاروخية من طراز «رجوم»، واستهداف ناقلة جند صهيونية بقذيفة «الياسين 105» في حي البرازيل شرق مدينة رفح  الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

أخبار غزة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاص قناص فلسطيني

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة أن جنديًا إسرائيليًا قتل خلال اشتباكات في جنوب قطاع غزة، وتبين أنه الرقيب إيال شينس ويبلغ من العمر 19 عامًا. 

وشارك القتيل في حرب الإبادة الجماعية ضمن كتيبة المشاة 931 التابعة للواء نحال، التي كانت تعمل في رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، وقُتل برصاص قناص فلسطيني.

وبمقتل شاينز يرتفع عدد القتلى من جنود الاحتلال، في الهجوم البري على قطاع غزة والعمليات على طول الحدود إلى 316، بينما يرفع العدد الإجمالي لقتلى جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر حتى الآن إلى 668 قتيلًا.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تفجّر آليات متنوعة للاحتلال في تل السلطان برفح
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم قرى في جنين فجر اليوم السبت
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس
  • فصائل فلسطينية: نخوض اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق غزة
  • أخبار غزة.. الفصائل الفلسطينية تستهدف الإحتلال الإسرائيلي بصواريخ «الياسين 105»
  • قوات الاحتلال تمنع وصول سيارات الإسعاف للمصابين في منطقة الشاكوش غرب رفح الفلسطينية
  • المقاومة الفلسطينية تعلن استهدافها عدة آليات للعدو الإسرائيلي في رفح
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يعترف بإصابة 17 جندياً من قواته بتفجير المقاومة الفلسطينية عبوتين ناسفتين بمدرعة عسكرية في مدينة جنين بالضفة الغربية