أثارت الحلقة الثامنة من مسلسل “لانش بوكس” بطولة الفنانة غادة عادل، غضب الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استعانت النجمه جميلة عوض، بجملة لأم طفل فلسطيني قتل على يد الإحتلال الإسرائيلي.
 

مشهد جميلة عوض في الحلقة السادسة

 

تداول رواد السوشيال فيديو لـجميلة عوض تجسد دور«ندى» وظهرت وهي تبحث عن شخص يعمل في محل خلال أحداث الحلقة وتصفه بقول «شعره كيرلي وابيضاني وحلو» والذي يثير غضب المشاهدين من جميع أنحاء الوطن العربي، وذلك لاستغلالهم لمأساة أهالي الشهداء في غزة لكتابة سيناريوهات مسلسلات، وليس بها أي مراعاة لمشاعر أهالي فلسطين.


 

قصة أم الطفل الفلسطيني


 

“شعره كيرلي وابيضاني وحلو” هي كلمات لأم طفل فلسطيني يدعى يوسف، والتي قالتها الام بعد قتل طفلها على يد الاحتلال الإسرائيليلوصف صغيرها اثناء البحث عنه في مستشفيات غزة بعد قصف منزلهم.


 

مخرج لانش بوكس يعتذر للجمهور


 

قدم المخرج هشام الرشيدي مخرج مسلسل لانش بوكس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام اعتذارا للجمهور قائلا: “الاعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لإخوتنا مع نص مشهد المسلسل غير المقصود بالمرة، لم ولن تكون القضية في يوممجال لأي شيء غير الدعم والاحترام، الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم”.


 

قصة مسلسل لانش بوكس

 

لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

 

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدهاأنالأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.
 

أبطال مسلسل لانش بوكس

 

 

ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعليالسبع،وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لانش بوكس احداث مسلسل لانش بوكس لانش بوکس

إقرأ أيضاً:

سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب

متابعة بتجــرد: قالت النجمة سوزان نجم الدين أن أصعب مرحلة مرت بها هي الحرب وذلك بعد أن تبدّلت حياتها وأصبحت تعيش في حالة من السواد بعدما كانت في قمة الأمان والحب، وذلك بعد سفر أولادها وعائلتها، إذ شعرت وقتها أنها في قمة التشرد والضياع. 

وأضافت سوزان نجم الدين أثناء استضافتها في برنامج كتاب الحياة على مجلة “فوربيس” أنها كانت أقرب لوالدتها من والدها لانها كانت تخجل من والدها كثيرا لانها كان يعبر عن حبه لها ولأخواتها بالمواقف، لافتة إلى أن حضنها الأول لوالدها كان بعد وفاته ووقتها طلبت منه أن يسامحها بأنها لم تضمة أكثر في حياته ولم تعبر عن حبها بشكل أكبر لوالدها. سوزان نجم الدين 

وتابعت: “شعرت في هذا الوقت أن والدي يسمعني وأخبرته كل شيء أريد أن أخبره لها ولم أستطع أن أقوله بسبب الخجل ومكانة الأب الكبيرة التي كان يحتلها في حياتي”.

وكانت أبدت الفنانة سوزان نجم الدين، عن سعادتها الغامرة بمشاركتها في دور “ألينار”  في مسلسل “الحشاشين” قائلة : “عمل متكامل نصاً وإخراجاً وإنتاجاً”.

وأضافت خلال لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:” ليس من المهم حجم الدور بقدر تأثيره حتى لو كان مشهدا أو مشهدين، فهى تجربة مشرفة لي أضيفها لمسيرتي المهنية وافتخر بها بشكل كبير”.

تدور أحداث مسلسل “الحشاشين” حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

ويشارك في مسلسل “الحشاشين” كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • جدال بين ويجز ومتابعيه لهذا السبب
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري