فن، أول تعليق من أيمن بهجت قمر على منتقدي أغنية السخان،رد الشاعر الغنائيأيمن بهجت قمر، على منتقديه حول كتابته أغنية السخان ، للمطرب الشعبي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول تعليق من أيمن بهجت قمر على منتقدي أغنية «السخان»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول تعليق من أيمن بهجت قمر على منتقدي أغنية «السخان»

رد الشاعر الغنائيأيمن بهجت قمر، على منتقديه حول كتابته أغنية «السخان»، للمطرب الشعبي عمر كمال، عبد الباسط حموده، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك».

أيمن بهجت قمر

وشارك الشاعر أيمن بهجت قمر، مقطع من الاغنية عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» وعلق عليه: «لكل شخص بيهاجمني على اغنية السخان وانها لا ترقى لمستوى اعمالي، تذكر، أنا من كتب: من فضلك لو سمحت نزل ايدك تحت وانا مش خرونج انا كينج كونج، انا راجل بحب اكتب كل الالوان، وشكرا».

أغنية السخان

وكان المطرب الشعبي عمر كمال، قد أعلن أمس عن أغنيته الجديدة بعنوان «السخان»، وذلك عبر قناته على موقع «يوتيوب»، وهي أول إصداراته بموسم صيف 2023.

ويتعاون عمر كمال وعبد الباسط حمودة، في الاغنية مع كل من الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم.

ًبعد طرحها بساعات.. «السخان» لـ عمر كمال وعبد الباسط حمودة تحقق 110 آلاف مشاهدة

شاهد برومو «السخان».. يجمع عمر كمال وعبد الباسط حمودة «فيديو»

عمر كمال يطرح «السخان» | فيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من أيمن بهجت قمر على منتقدي أغنية «السخان» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمر کمال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عاما

توفي منذ ساعات مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عاما، إذ كشف المخرج عمر عبد العزيز، عن خبر الوفاة على صفحة التواصل الاجتماعى قائلًا: عصام فريد مدير التصوير الكبير في ذمة الله. 

سيمون تعلن خبر وفاة مدير التصوير عصام فريد

 

وأيضا أعلنت الفنانة سيمون خبر وفاة مدير التصوير عصام فريد، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook: "الاستاذ الرائع المصور المبدع (عصام فريد ) الله يرحمه اجمل تصوير في مسلسل فارس ٠٠٠٠بلا جواد٠٠٠٠ وظلت الصداقة والاحترام لاخر ايام كلنا لها الله يرحمه والبقاء لله".

موعد جنازة مدير التصوير عصام فريد

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل غدًا الأحد الموافق 7 يوليو عقب صلاة الظهر، من مسجد الفاروق بالمعادي، ويقام عزاؤه يوم الاثنين بمسجد الحامدية الشاذلية.

رئيس المركز القومي للسينما ينعى مدير التصوير عصام فريد

 

نعى مدير التصوير حسين بكر، رئيس المركز القومي للسينما، وفاة عصام فريد، وتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل، متمنيًا من الله أن يلهمهم جميعًا الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. 

نبذة عن عصام فريد 

 

كان الراحل عصام فريد قد وُلد في 8 نوفمبر 1941 ونشأ وترعرع في حي المعادي، وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما، أكاديمية الفنون عام 1964 بتقدير جيد جدًا، الدفعة الثانية، صور 36 فيلمًا روائيًا كمصور، و61 فيلما روائيًا كمدير تصوير، و24 مسلسلًا تليفزيونيًا، وحاصل على العديد من التقديرات والجوائز والتكريمات، وأصبح مديرًا للتصوير من عام 1970.

أفلام عصام فريد

 

" أيام الحب - إخراج حلمي حليم عام 1968، أبى فوق الشجرة - إخراج حسين كمال عام 1969، نص ساعة جواز - إخراج فطين عبد الوهاب عام 1969، بئر الحرمان - إخراج كمال الشيخ عام 1969، نار الشوق - إخراج محمد سالم عام 1970، الخيط الرفيع - إخراج هنرى بركات عام 1971، زمان يا حب - إخراج عاطف سالم عام 1973، دمى ودمعي وابتسامي - إخراج حسين كمال عام 1973، حكايتي مع الزمان - إخراج حسن الإمام عام 1973".

مقالات مشابهة

  • أسامة كمال عن وزير المالية الجديد: الجميع يشهد له بالاحترافية
  • عاجل.. وفاة مدير التصوير عصام فريد عن عمر يناهز 83 عاما
  • أسامة كمال: على الأشقاء السودانيين أن يعلموا مدى إخلاص مصر لهم
  • أسامة كمال: لدي آمال عريضة على وزير المالية الجديد "كجوك"
  • راغب علامة يرد على منتقدي طريقة رقصه مع إحدى المعجبات
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • «أب دلوع وشديد».. أحمد كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن حياته الشخصية
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • عمر كمال عن محمود الليثي: كنت بسمعه وأنا صغير وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة