شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قائد ليفربول يوقع على عقود انتقاله إلى الاتفاق، وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع تويتر هندرسون يوقع عقدًا مدته 3 مواسم، خلال تواجده في كرواتيا مع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد ليفربول يوقع على عقود انتقاله إلى الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد ليفربول يوقع على عقود انتقاله إلى الاتفاق

وقال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»: «هندرسون يوقع عقدًا مدته 3 مواسم، خلال تواجده في كرواتيا مع وكلائه»، مضيفًا أن قيمة الصفقة 12 مليون جنيه إسترليني، فضلا عن الإضافات.

ولعب هندرسون رفقة نادي ليفربول 492 مباراة سجل خلالهم 39 هدفًا وصنع 74، وتوج بـ8 ألقاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد ليفربول يوقع على عقود انتقاله إلى الاتفاق وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف بيراميدز، مؤكدا أنه شعور جميل بالطبع اللعب لناد كبير بحجم السماوي، والذي يمتلك طموحات كبيرة سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة وتوفير كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

أضاف أوباما، أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، أول بطولة ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معا على التتويج بكل البطولات مستقبلا، لأن نادي بيراميدز كبير بالطبع وكل الناس تعلم ذلك جيدا.

أوضح أوباما: "الجميع في مصر يعلم جيدا أن بيراميدز فريق ولد عملاقا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

أوباما أضاف: "أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال إفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

أوضح أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة ونادي كبير ولاعبين رائعين، والحلم لا يتوقف هنا عن المنافسة على كل البطولات، ومع بعض هنا في بيراميدز سنحقق أهدافنا وننافس على كل شيء، وجميع اللاعبين هنا أخواتي وتحدثت معهم وباركت لهم بعد التتويج بلقب كأس مصر، لأنني أعلم أنها بطولة مهمة جدا للاعبين وللنادي، وستكون هي مجرد بداية للقادم.

أوباما شدد على أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات ستصبح شعبية النادي أكبر وتزيد جماهيره في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • الموت يغيّب صخرة ليفربول
  • وفاة قائد ليفربول
  • وفاة قائد ليفربول الأسبق رون يتس
  • وفاة رون يتس قائد ليفربول الأسبق
  • أول تعليق من يوسف أوباما بعد انتقاله إلى بيراميدز
  • عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا
  • حادث سير يوقع قتيلاً وجريحاً في بعلبك (صورة)
  • بيرجوين يكشف سبب انتقاله إلى المملكة
  • عاجل : قائد أنصار الله يكشف عن ترتيبات متطورة في الجانب العسكري ويتوعد الاحتلال بمفاجأة في البر
  • عاجل - حماس: على واشنطن إلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه استنادا لمشروع" بايدن"