تكنولوجي، 76بالمائة من سائقات أوبر يحققن استقلال مالي ويدعمن عائلاتهن،أظهرت دراسة كشفت عنها أوبر اليوم أن أكثر من 76بالمائة من النساء اللاتي يقمن بالقيادة على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 76% من سائقات أوبر يحققن استقلال مالي ويدعمن عائلاتهن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

76% من سائقات أوبر يحققن استقلال مالي ويدعمن عائلاتهن

أظهرت دراسة كشفت عنها أوبر اليوم أن أكثر من 76% من النساء اللاتي يقمن بالقيادة على منصة أوبر في مصر والمملكة العربية السعودية اخترن البدء بالقيادة عبر المنصة لتحقيق الاستقلال المالي ودعم أنفسهن وعائلاتهن عن طريق الفرص الإقتصادية التي وفرتها المنصة لهن عقب استطلاع شاركته أوبر معهن، والذي أظهر نتائج إيجابية للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال تكنولوجيا منصة النقل التشاركي.

ووفقًا للدراسة، فإن أكثر من 70% من النساء اللاتي يقمن بالقيادة على منصة أوبر تتراوح أعمارهن بين 26 و 45 عامًا. في مصر، تشكل هذه الفئة العمرية بين الإناث حوالي 26% من مجموع السكان. وقد كشفت هذه الدراسة أيضًا أن اكثر من 46% من السائقات المشاركات في الاستطلاع نجحن في تعزيز الاستقلال المالي وأكثر من 72% قلن أنهن يخططن للاستمرار في القيادة على منصة أوبر. 

قال يوسف أبوسيف، المدير العام لأوبر في مصر: "تلعب المرأة في مصر دورًا حيويًا في إعالة أسرتها خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. وإن الحكومة أطلقت العديد من المبادرات التي تعمل على تمكين المرأة بصفتها لاعبًا رئيسيًا في دعم النمو الاقتصادي في البلاد. نحن في أوبر نفخر بأننا نوفر المزيد من الفرص الاقتصادية المناسبة لاحتياجات المرأة، والتي تتسم بالمرونة الكافية التي تمكنها من اختيار وقت ومدة ومكان القيادة، ودعم أهداف استقلالها المالي." 

في وقت سابق من هذا العام، أطلقت أوبر "هي تقود" وهو برنامج يساعد على التواصل والنمو وتمكين السائقات اللاتي يستخدمن أوبر. بجانب هذا البرنامج، ينطلق العديد من المبادرات حول العالم، للمساعدة في إزالة العوائق التي تواجهها النساء لكسب الأرباح. وتشمل هذه الأنشطة المتعددة لدعم المرأة من خلال الصحة النفسية والتحفيز والتدريب على الدفاع عن النفس.

"منذ حوالي عامان، قررت البدء في العمل كسائقة على منصة أوبر. واعتبر من حولي أن هذا القرار جريئًا جدًا، ولكنني كنت أعلم أن هذا هو ما أحتاجه في ذلك الوقت. بعد فقدان والدتي وابني، قضيت أربع سنوات في الحزن ولكني قررت أنه حان الوقت لدعم نفسي نفسيًا وماديًا. أعطتني القيادة على تطبيق أوبر فرصة للتعرف على أشخاص جدد واختيار ساعات القيادة بأكثر الطرق مرونة ولذلك أنا أنوي على الاستمرار بالقيادة باستخدام تطبيق أوبر". صرحت سمية، وهي واحدة من الأبطال اللواتي يقمن بالقيادة على تطبيق أوبر. "إلى كل امرأة هناك، سواء كنت أمًا أو جدةً أو خريجة جديدة، يمكنك القيام بأي شيء إذا نويت تحقيقه". 

تركز رؤية مصر 2030 بشدة على التمكين الاقتصادي للمرأة والتحول الرقمي وتؤمن أوبر بالإمكانيات الهائلة للمرأة والدور الكبير الذي تلعبه التكنولوجيا لتمكينهن. لذلك، تسعى أوبر جاهدة لكسر الحواجز وتعزيز الاستقلال المالي لتمكين المرأة وخلق بيئة شاملة حيث يمكنها أن تنجح في إعالة نفسها وأسرتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 76% من سائقات أوبر يحققن استقلال مالي ويدعمن عائلاتهن وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القیادة على فی مصر

إقرأ أيضاً:

تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»

أجلت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة، أولى جلسات نظر الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه «فتاة التجمع» إلي اليوم الأول من انعقاد الدائرة في شهر أكتوبر.

وعاقبت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، في 14 يوليو 2024، سائق أوبر المتهم بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها عن طريق الإكراه بالسجن المشدد 15 عامًا عما نسب إليه من اتهام.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، جنح ثان مدينة نصر، أن المتهم «حسين. أ» في 11 مايو 2024، بدائرة قسم ثان مدينة نصر محافظة القاهرة، خطف المجني عليها «نبيلة إ» بالإكراه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بأن أشهر في وجهها سلاح أبيض «كتر» محل الاتهام التالي وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة مواطن العفة بيده قاصداً من ذلك هتك عرضها على النحو المبين في التحقيقات.

وفق أمر الإحالة فإن المتهم أحرز أداة قاطع «كتر» دون أن يوجد لحملها أو إحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اليوم.. استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع

أول تعليق من هلا السعيد بعد الحكم بالحبس على سائق أوبر المتهم بالتحرش بها

مقالات مشابهة

  • روسيا.. تطوير أجهزة ملاحة ذكية للسيارات ذات القيادة الآلية
  • مساعد آمر القوة البحرية يبحث مع قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية الأمريكية موضوعات مشتركة
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • منصة Playbook تقرع الجرس لمستقبل مالي جديد للمنطقة
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك وحاكم بابوا غينيا الجديدة
  • القيادة تهنئ حاكم عام دولة بابوا غينيا الجديدة المستقلة بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس المكسيك بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ حاكم دولة بابوا غينيا الجديدة بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس الولايات المتحدة المكسيكية وحاكم عام بابوا غينيا الجديدة بذكريَي استقلال بلادهما