كشفت وسائل الاعلام الأنجليزية ان نادي نيوكاسل قرر فتح المزاد لبيع نجم وسط الفريق البرازيلي برونو جيميرايش وسط دخول عدة اندية في السباق للحصول على خدمات الاعب المتألق مع نيوكاسل .

وقالت صحيفة الجارديان الأنجليزية قد اكدت ان اندية مانشيستر سيتي و مانشيستر يونايتد و ليفربول تسعى لضم نجم وسط نيوكاسل برونو جيميرايش الا ان هناك أفضلية في التوقيت الحالي لنادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي الذي يعاني من غياب لاعب وسط الملعب المتميز في ظل عدم مشاركة النجم البرازيلي كاسيميرو كثيرا مع الشياطين الحمر و تعرضه لكثير من الأصابات واكدت كثير من التكهنات خروجه من قلعة أولد ترافورد في نهاية الموسم الحالي .

في المقابل فأن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي معروف بأعجابه بالاعب البرازيلي برونو جيميرايش ويراه لاعبا أستثنائيا في وسط الملعب وبالتالي فأن مانشيستر سيتي سيكون منافسا كبيرا لليونايتد في ضم نجم نيوكاسل .

واشارت الجارديان الى ان نادي نيوكاسل كان متمسك بأستمرار نجم فريقه في الموسم المقبل رغم وجود شرط جزائي قدره 100 مليون جنية استرليني في تعاقد الاعب البرازيلي مع الماكبيث الا ان ادارة النادي قررت الدخول في مفاوضات لانتقال الاعب لاحد الاندية التي ترغب في ضمه في ظل رغبة نيوكاسل في الحصول على مقابل مادي يمكنه من الدخول في مفاوضات لدعم الفريق قبل أنطلاق الموسم المقبل .

يذكر ان برونو جيميرايش لعب مع نيوكاسل 97 مباراة احرز خلالها 13 هدف وكان لاعبا مهما في صفوف نيوكاسل في الموسم الماضي الذي نجح فيه الماكبيث في التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوربا الى جانب الصعود الى المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الأنجليزية الموسم الماضي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوكاسل مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي ليفربول مانشيستر سيتي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • برشلونة يضع عينه على موهبة مانشيستر يونايتد
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • تن هاج: «اليونايتد» غاضب من نفسه!
  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد
  • شار ينقذ نيوكاسل في «الرابطة الإنجليزية»