الفن واهله، دينا عبد الحميد وغسان اليوسف يختتمان فعاليات مهرجان جرش السابع والثلاثون،يستعد ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف لإحياء حفل ختام فعاليات الدورة السابعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر دينا عبد الحميد وغسان اليوسف يختتمان فعاليات مهرجان جرش السابع والثلاثون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

دينا عبد الحميد وغسان اليوسف يختتمان فعاليات مهرجان...
يستعد ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف لإحياء حفل ختام فعاليات الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون المقام في مدينة جرش الأثرية بالعاصمة الاردنية عمان والتي تحمل شعار “ويستمر الفرح”، وذلك في الثامنة مساء السبت ٥ أغسطس على المسرح الرئيسي للمركز الثقافي الملكي. ما البرنامج الذي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دينا عبد الحميد وغسان اليوسف يختتمان فعاليات مهرجان جرش السابع والثلاثون وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، أن مهرجان الجونة السينمائي يمثل فرصة للاحتفاء بالفن ونشر الفرح، رغم الظروف المحيطة التي زادت من مشاعر الاكتئاب، قائلاً: "لا نشعر بتأنيب ضمير لإقامة المهرجان، فالسينما تعبر عن الإنسانية في أسمى معانيها".

وأضاف خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الهاص بتفاصيل الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أن السينما قادرة على نقل المشاعر والأفكار الحقيقية بعيدًا عن الأبعاد السياسية، داعيًا إلى التركيز على الجوانب الإنسانية. 

واختتم حديثه بالتعبير عن حبه للسينما، حيث صرح: "أنا مدمن على السينما، وأشاهد فيلمين قبل النوم كل ليلة"، متمنيًا أن تحقق الدورة الحالية نجاحًا كبيرًا

ومن المقرر أن تستمر الدورة السابعة في تقديم جائزة نجمة الجونة الخضراء، المخصصة للأفلام التي تعالج القضايا البيئية، في إطار برنامجها الخاص.

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • سيد رجب يعتذر عن تسلم جائزة لإبداع الفني بمهرجان جيلنا للأفلام القصيرة
  • يسرا: «الفن اللغة الوحيدة لتوحيد الشعوب بس لو استخدمناه صح»
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • تكريم محمود حميدة وجوانا حاجي توما وخليل جريج في مهرجان الجونة السينمائي
  • نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو