تزايدت الإشاعات المتعلقة بصحة ووفاة أميرة ويلز، كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني، بعد إعلان مقرر بث خبر ملكي من قبل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي". 

هذا الإعلان أثار الكثير من الأقاويل، خاصة مع الشائعات المتداولة عن علاقة متوترة بين الأمير وزوجته، مما دفع البعض إلى ربطها بالذكرى المؤلمة لوفاة الأميرة ديانا في ظروف غامضة.

ومن بين الأخبار التي تم التحقق من صحتها، تبين أن تقارير انكماش الإعلام البريطاني لم تكن صحيحة. 

فقد انتشرت صورة لعلم السفارة البريطانية في أنقرة بعد وفاة الملكة إليزابيث عام 2022، ولكن لم يكن هناك أساس للشائعات المستمرة حول وفاة أميرة ويلز كيت ميدلتون.

تبدأ الجدل عادةً مع إعلان القصر الملكي عن خضوع كيت ميدلتون لعملية جراحية في يناير الماضي، والتي وصفت بأنها صعبة. 

وأعلن قصر "باكنجهام" أنها لن تعود لأداء واجباتها الملكية إلا في عيد الفصح، مما زاد من التكهنات حول حالتها الصحية.

وزاد الجدل عندما تم نشر صورة لكيت ميدلتون مع أطفالها في يوم الأم العالمي، لكن تبين لاحقًا أن الصورة غير واقعية، مما أثار مزيدًا من الشكوك حول حالتها.

وأثار غياب الأمير ويليام عن مناسبة رسمية وحذف الإعلان عن مشاركة كيت في عرض عسكري في يونيو المقبل المزيد من الاستفسارات والشكوك حول وضعها الصحي، مما أدى إلى دعم الشائعات المستمرة حول موقفها.

شهادة صحفية مثيرة للجدل حول حالة كيت ميدلتون

في تحديث صحفي مثير للجدل، نشرت الصحفية كونشا كاليجا معلومات حصرية حول حالة كيت ميدلتون، زوجة ولي العهد البريطاني، خلال برنامج "Fiesta". أكدت كاليجا أنها تحدثت مع مساعد في القصر الملكي الذي أكد لها وقوع خطأ ما بعد الجراحة، ووصفت الحالة بأنها دقيقة للغاية، مما دفع إلى إصدار بيان رسمي.

وفي تفاصيل أخرى، كشفت الصحفية عن أن آخر ظهور لكيت كان في غداء عيد الميلاد، ومن ثم تعرضت للإعياء وتم نقلها إلى المستشفى في 28 ديسمبر. وتابعت بالإشارة إلى أن القصر الملكي يعتزم إصدار بيان جديد لشرح الأحداث بشكل أوضح، حيث كانت العملية الجراحية خطيرة وطويلة، وكانت هناك مخاطر معينة في فترة ما بعد الجراحة.

وعادة ما يثير الجدل ربط حالة كيت ميدلتون بوفاة والدة زوجها، الأميرة ديانا، التي توفيت في ظروف غامضة. هذا الارتباط يذكر بالأقاويل السابقة حول علاقة وفاة الأميرة ديانا بالملكة إليزابيث، والتي تم نفيها مرارًا وتكرارًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصر باكنجهام الاذاعة البريطانية بي بي سي الملكة إليزابيث السفارة البريطانية كيت ميدلتون کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • الداخلية: 10326 مواطنا ومواطنة أجروا البصمة البيومترية في اليوم الأخير من المهلة المحددة بالمراكز التابعة للأدلة الجنائية
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • الخميس.. مكتبة القاهرة الكبرى تناقش العمل الإنساني وتأثيره على المجتمع
  • الإمارات.. اليوم الأخير للتسجيل في موسم الحج 2025 وهذه الشروط
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية
  • بعد الارتفاع الأخير.. استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • بعد انخفاض عيار 21 الأخير.. سعر الذهب اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 في الصاغة
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق
  • شاب يـضـرم النار في جسده وسط منزل أسرته