شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن برنامج شاعر المليون يفتح باب التسجيل للمشاركة بموسمه الـ11، وأوضحت اللجنة المنظِّمة للبرنامج أن بإمكان الراغبين بالترشح للموسم الجديد الاطلاع على المعلومات الكاملة عن خطوات الترشح عبر الموقع الرسمي .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برنامج شاعر المليون يفتح باب التسجيل للمشاركة بموسمه الـ11، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برنامج شاعر المليون يفتح باب التسجيل للمشاركة بموسمه...

وأوضحت اللجنة المنظِّمة للبرنامج أن بإمكان الراغبين بالترشح للموسم الجديد الاطلاع على المعلومات الكاملة عن خطوات الترشح عبر الموقع الرسمي للبرنامج https://millionspoet.ae/ar/register)) .

وأشارت اللجنة إلى أن الموسم الحالي لبرنامج شاعر المليون يتميز باستضافة الشعراء المترشحين لمرحلة المقابلات في أبوظبي خلال أكتوبر 2023 لاختيار 100 شاعر من المتأهلين لمرحلة الاختبارات، ثم يخضع المتأهلون للاختبارات التحريرية ومقابلة أعضاء لجنة التحكيم لاختيار القائمة النهائية وفق معايير فنية ونقدية وبهذا، تحدد اللجنة الشعراء الذين سيشاركون في حلقات البث المباشر من مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي للمنافسة على بيرق الشعر، والفوز بلقب وجائزة البرنامج الأضخم للشعر النبطي. ويمنح البرنامج جوائز ومكافآت قيّمة للشعراء الخمسة الفائزين بالمراتب الأولى تصل إلى 15 مليون درهم، إذ يحصل الفائز بالمركز الأول على لقب شاعر المليون إضافة إلى بيرق الشعر وخمسة ملايين درهم، ويحصل الفائز بالمركز الثاني على أربعة ملايين درهم، والثالث على ثلاثة ملايين درهم، والرابع على مليوني درهم، والخامس على مليون درهم، والسادس على 600 ألف درهم. ويواصل برنامج «شاعر المليون» تعزيز حضور الشعر النبطي ودعم شعرائه، وإبراز دور أبوظبي ورؤيتها في احتضان الشعر والشعراء والترويج للمنجز الثقافي وتعزيز التفاعل والتواصل الثقافي. ويتاح التسجيل في البرنامج عبر الرابط التالي https://we.tl/t-Wu6YItoglR.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج شاعر المليون يفتح باب التسجيل للمشاركة بموسمه الـ11 وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»

سُجلت حالات نادرة للولادة عالميًا، بينها ما أثار دهشة الأطباء وحيرتهم، مثل ولادة توأمين في رحمين منفصلين، هذه الحالة نادرة جدًا، ولا يتجاوز عدد الحالات المسجلة بها العشرات حول العالم، بما في ذلك بضع حالات فقط في بريطانيا.

من الناحية الطبية، امتلاك الأم رحمين يُعتبر أمرًا ممكنًا وإن كان نادرًا، حيث يمكن أن يختلف الرحمين عن بعضهما بعض الشيء بوجود حاجز أو تباين بسيط، ما يجعل إمكانية ولادة طفلين منفصلين أمرًا ممكنًا، وحسب ما أوضحه الدكتور أحمد حسن عيادة استشاري أمراض النساء والتوليد وتأخر الإنجاب خلال حديثه لـ«الوطن»، فإن هذه الحالة تُعد طبيعية من الناحية العلمية، رغم ندرتها.

أم تمتلك رحمين وتضع توأمين منفصلين

أحد أبرز هذه الحالات تم تسجيله في الصين، حيث وضعت سيدة تُدعى «لي» توأمًا، ذكرًا وأنثى، في رحمين منفصلين بعد إجهاض سابق. وأجريت الولادة بعملية قيصرية بعد متابعة طبية دقيقة للأم وطفليها، ورغم القلق الذي أحاط بالولادة، خشي الأطباء من حدوث مضاعفات مثل النزيف أو نقص وزن الأجنة، إلا أن الطفلين وُلدا بحالة صحية جيدة، حيث بلغ وزن الولد 3.3 كجم ووزن البنت 2.4 كجم، وفقًا لما أفادت به «إذاعة الصين البريطانية».

وفي حادثة أخرى، أنجبت أم من ولاية ألاباما الأمريكية في ديسمبر الماضي فتاتين توأم من رحمين منفصلين أيضًا، لتكون ولادتها معقدة واستغرقت عدة ساعات، ولكنها نجحت في النهاية بسلامة الأم والأطفال.

ورغم أن هذه الحالات النادرة بعضها يعتبر طبيعيًا بالنسبة للأطباء، إلا أنها تلفت الانتباه وتثير الدهشة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد نجاح العمليات وإنجاب الأمهات أطفالهن بسلام.

مقالات مشابهة

  • «تحدي دبي للياقة» يفتح باب التسجيل
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • سيدة صينية تضع طفلين من رحمين.. «بتحصل مرة في المليون»
  • افتتاح فعاليات الدورة الـ11 من ملتقى الشارقة للخط |صور
  •  ضبط متهم بقضايا احتيال تجاوزت المليون دينار
  • السلطات تقرر تمديد صرف المساعدات الاستعجالية للأسر المتضررة من زلزال الحوز  على خلفية تقدم برنامج إعادة البناء والتأهيل
  • بالأسماء والصور.. إيران تعلن عن قائمة مطلوبين للقصاص منهم هؤلاء الـ11 إسرائيلياً (وثيقة)
  • “البلديات والإسكان” تعلن فتح باب التسجيل في القائمة الدائمة للمطورين المؤهلين للمشاركة في الخدمات الرقابية
  • السلة الغذائية ومنحة المليون تضعان وزيرة الهجرة تحت قبة البرلمان
  • نقوش على قبر محمد المكي إبراهيم