صحافة العرب:
2024-07-03@15:24:28 GMT

دول العالم تشتعل بنيران حرائق الصيف

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

دول العالم تشتعل بنيران حرائق الصيف

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دول العالم تشتعل بنيران حرائق الصيف، كما تواصل فرق منظومة الإطفاء بالتعاون مع المؤسسات العامة والأهالي، صباح اليوم الأربعاء، تطويق النيران التي اندلعت في الغابات بين قريتي مشقيتا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دول العالم تشتعل بنيران حرائق الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دول العالم تشتعل بنيران حرائق الصيف
كما تواصل فرق منظومة الإطفاء بالتعاون مع المؤسسات العامة والأهالي، صباح اليوم الأربعاء، تطويق النيران التي اندلعت في الغابات بين قريتي مشقيتا والسركسية في ريف اللاذقية الشمالي، فيما اندلع حريق آخر في محيط بلدة ربيعة في منطقة على تماس مع التنظيمات الإرهابية.واستجابت روسيا للحالة البيئية الطارئة في سوريا، إثر نشوب حرائق في غابات محافظة اللاذقية الساحلية، إذ أرسلت مروحيات خاصة لمكافحة الحرائق مع أطقمها للمساعدة في إخماد النيران.شاهد أيضا - مشاهد لطائرات روسية تخمد حرائق محافظة اللاذقية... فيديو وصورشاهد أيضا - مشاهد للحظة سقوط طائرة خلال عمليات إطفاء حرائق اليونان... فيديو - تونس تلامس "نصف الغليان" وارتفاع ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 34 - تركيا ترسل 3 طائرات إطفاء إلى اليونان لمكافحة حرائق الغابات

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دول العالم تشتعل بنيران حرائق الصيف وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو. شوارع نيروبي تشتعل غضبًا على قانون الضرائب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت فضائية "يورو نيوز عربي" مقطع فيديو، لتصاعد التوتر في نيروبي بعد إعلان الحكومة الكينية عن تشريع جديد يهدد بزيادة الضرائب على السلع الأساسية.

ويظهر الفيديو، قطع المتظاهرون الطرق في العاصمة الكينية وأشعلوا النيران في الإطارات احتجاجاً على القانون المثير للجدل، التشريع المالي واجه معارضة شديدة من جانب الجمهور الكيني، الذي يعاني من الأعباء المتزايدة لتكاليف المعيشة، وخاصة في صفوف المحتجين الشباب.

فيما قامت قوات الشرطة بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو. شوارع نيروبي تشتعل غضبًا على قانون الضرائب
  • اشتعال 600 ألف هكتار.. حالة طوارئ في روسيا بسبب حرائق الغابات
  • البرازيل.. "بانتانال" تضرب الأرقام القياسية في حرائق الغابات
  • عواصف في سويسرا وإيطاليا وحرائق في اليونان وتركيا
  • حرائق مدمرة.. اليونان تسجل أكثر من 40 حريقاً والدولة تواجه صيفاً صعباً
  • موجات حارة وسيول.. تحذير من ظواهر جوية متطرفة تضرب العالم
  • عواصف في سويسرا وإيطاليا وحرائق في اليونان وتركيا.. ماذا يحدث بالقارة العجوز؟
  • مطالب بتوفير التمويل اللازم لمنع حرائق الغابات في بريطانيا
  • حرائق الغابات تجتاح اليونان مع اقتراب موسم الحرائق
  • اليونان.. اندلاع النيران في غابات قرب أثينا تزامنا مع اقتراب موسم الحرائق