استفد من هذه الفرصة العظيمة وردد دعاء يوم التاسع في شهر رمضان الكريم لعام 2024.. يبحث العديد من الأشخاص المسملين من كل مكان في الوطن العربي والعالم عن دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان الكريم، حيث يعتبر شهر رمضان الكريم من أفضل الشهور خلال العام، ويسعي العديد من الأشخاص المسلمين في هذا الشهر أن يتوبو ويرجعوا إلي الطريق الصحيح، حيث يعتبر شهر رمضان هو شهر المغفرة وشهر الخير والبركات، ولهذا يسعي العديد من الأشخاص معرفة دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان الكريم لعلها تكون ساعة إستجابة ويقبل الله دعوتة ويرجع للطريق الصحيح.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضاناستفد من هذه الفرصة العظيمة وردد دعاء يوم التاسع في شهر رمضان الكريم لعام 2024

اللهم يا غياث المستغيثين، يا رجاء المستجيرين، اللهم يا مجيب دعوة المضطرين، أعوذ بك من كل شيء يضرني ويضر عائلتي، اللهم أكرمني وأكرم المسلمين في هذا الشهر المبارك بالرحمة والمغفرة والتوبة وأنت أكرم الأكرمين.

اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقبول، واجعلني فيه من عتقائك من النار، اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين، واشرَح فيه صدري بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين.

اللهم تقبل منا في هذا الشهر الكريم الصيام والقيام وقراءة القرآن.

اللهم في هذا الشهر الكريم المبارك أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته يا رحمن يا رحيم.

اللهم رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم اكتب لي في هذا الشهر المبارك الرحمة والمغفرة والنجاة من كل إثم والراحة من كل شر.

اللهم اجعل هذا الشهر الكريم فاتحة خير وبركة ورحمة ومغفرة لي ولكل المسلمين.

اللهم اهدنا في هذا الشهر الكريم إلى صراطك المستقيم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان رمضان2024 ادعية رمضان دعاء اليوم التاسع من رمضان أفضل دعاء لليوم 9 م رمضان شهر رمضان الکریم هذا الشهر الکریم فی هذا الشهر

إقرأ أيضاً:

دعاء الوتر كامل مكتوب.. «اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك»

الدعاء عبادة مستحبة في جميع الأوقات، وقال الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، عبر الموقع الرسمي لدار الإفتاء المصرية، إن الدعاء عبادة مستحبة، مستشهدًا بقول الله عز وجل: «وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ»، فلذلك يرغب البعض في معرفة دعاء الوتر كامل مكتوب.

دعاء الوتر كامل مكتوب

يمكن ترديد دعاء الوتر كامل مكتوب كما ورد عن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، حيث جاء عن عَلِيٍّ بن أبي طالب -رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ- أَنَّ النبي -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- كَانَ يَقُولُ فِي آخِرِ وِتْرِهِ دعاء صلاة الوتر: «اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بِرِضَاكَ مِنْ سَخَطِكَ، وَبِمُعَافَاتِكَ مِنْ عُقُوبَتِكَ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْكَ، لَا أُحْصِي ثَنَاءً عَلَيْكَ أَنْتَ كَمَا أَثْنَيْتَ عَلَى نَفْسِكَ».

صيغة دعاء الوتر كامل مكتوب 

دعاء الوتر كامل مكتوب كما يلي: 

ـ اللهم اهدِنا فيمَن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا شر ما قضيت، أنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُ من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، لك الحمد على ما قضيت، ولك الشكر على ما أعطيت.

ـ اللهم ارزقنا شفاعة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأوردنا حوضه، واسْقِنا من يده الشريفة شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدًا.

- اللهم كما آمنَّا به ولم نره فلا تفرِّق بيننا وبينه حتى تدخلنا مدخله.

- اللهم اجْزِه عنا خير ما جزيت به نبيًّا عن قومه، ورسولًا عن أمته، برحمتك يا أرحم الراحمين.

ـ اللهم ندعوك دُعاء من خضعت لك رقبته، وذلَّ لك جسمه، ورغم لك أنفه، وفاضت لك عيناه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، يا من يجيب المضطر إذا دعاه، ويكشف السوء عمن ناداه.

- يا ربنا اجعل خير أعمارنا آخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيامنا يوم أن نلقاك، وأغننا بفضلك عمن سواك.

مقالات مشابهة

  • 18 اقتحامًا للأقصى ومنع رفع الأذان في الإبراهيمي 54 وقتًا الشهر الماضي
  • دعاء زيارة المريض.. «اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية»
  • دعاء الرزق الذي لا يرد
  • دعاء رأس السنة الهجرية الجديدة 1446
  • دعاء الامتحان.. «اللهم إني استودعتك ما قرأت وما حفظت»
  •  دعاء قبل المذاكرة لطلاب الثانوية العامة والأزهرية 2024
  • دعاء الكرب الشديد.. «اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي»
  • دعاء للإصلاح بين المتخاصمين.. لتهدئة النفوس وزرع السلام في القلوب
  • دعاء الوتر كامل مكتوب.. «اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك»
  • دعاء طلب الحاجة.. «اللهم إليك أشكو ضعف قوتي»