شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الصحة 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات بـ11 ولاية، كشف وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي، عن تسجيل 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات التي مست مختلف ولايات الوطن.وأوضح .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة: 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات بـ11 ولاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة: 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات بـ11 ولاية

كشف وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي، عن تسجيل 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات التي مست مختلف ولايات الوطن.

وأوضح الوزير،اليوم، أن الإصابات التي تعرض لها المواطنين في الولايات التي شهدت حرائق بالغة الخطورة حيث تم التكفل بهم على مستوى مستشفى الحروق الكبرى بالعاصمة.

وسبق لوزارة الداخلية وأن أعلنت عن ارتفاع حصيلة ضحايا الحرائق المندلعة عبر 11 ولاية إلى 34 حالة وفاة، مع تسجيل وفاة 10 جنود من أفراد الجيش الشعبي الوطني بسبب الحرائق فيما تسجيل 24 قتيلا من صفوف المدنيين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصحة: 325 جريح أصيبوا في حرائق الغابات بـ11 ولاية وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

تجمع شباب سنار: تسجيل «48» حالة إصابة بالكوليرا في ولاية سنار

 

تعاني الولاية من انقطاع في الامداد الغذائي والدوائي عن اغلب المناطق نتيجة لاستمرار المواجهات العسكرية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع

التغيير: سنار

أكدت إفادات من مواطنين وكوادر طبية أمس الأربعاء وجود ثلاث مناطق بولاية سنار تنتشر فيها حالات الكوليرا وهي العركين ودونسة وسنار المدينة .

وبحسب تجمع شباب سنار ارتفع عدد الحالات المؤكدة بالكوليرا إلى «48» حالة فيما توسع نطاق انتشار الوباء ليشمل مناطق جديدة مثل مايرنو و محلية الدندر .

وأوضح التجمع ان الولاية تعاني من انقطاع في الامداد الغذائي والدوائي عن اغلب المناطق نتيجة لاستمرار المواجهات العسكرية بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع .

وأشار إلى غياب التدخلات الرسمية من قبل وزارة الصحة رغم اعلان الوزارة الاتحادية رسميا تفشي الوباء في البلاد منتصف أغسطس الماضي .

وأفاد التجمع بان السلطات في سنار تنكر وجود الكوليرا على الرغم من تسجيل حالات جديدة مؤكدة في مستشفي سنار وعدة مناطق اخرى .

وانتشار وباء الكوليرا جاء بالتزامن مع الفيضانات والسيول الأخيرة التي ضربت البلاد مما فاقم من الأوضاع الصحية المتردية .

وكانت وزارة الصحة الاتحادية أعلنت رسميا عن تفشي الكوليرا في البلاد في منتصف اغسطس الماضي .

 

الوسومالصحة الاتحادية سناء وباء الكوليرا

مقالات مشابهة

  • حرائق غابات في البرتغال تتطلب دعم أوروبي
  • حرائق الغابات في البرتغال تسبب مقتل وإصابة 64 شخصًا
  • مقتل وإصابة 64 شخصاً حرائق الغابات في البرتغال
  • مقتل وإصابة 64 شخصا نتيجة حرائق الغابات في البرتغال
  • تجمع شباب سنار: تسجيل «48» حالة إصابة بالكوليرا في ولاية سنار
  • صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال
  • البرتغال تكثف الجهود لمكافحة حرائق الغابات
  • المغرب يرسل طائرتين لإطفاء حرائق الغابات في البرتغال
  • وزير الصحة اللبناني: 8 ضحايا بينهم طفلة ونحو 2800 جريح بانفجارات البيجر
  • وزير الصحة اللبناني: 8 شهداء بينهم طفلة ونحو 2800 جريح بانفجار أجهزة بايجر