صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@18:53:50 GMT

دورة تأسيسية لحكام مضمار الدراجات

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

الشارقة (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة بدور القاسمي تفتتح معرض «فصول من الفن الإسلامي» غريب والكربي يتألقان في «دوري القفز»

نظم اتحاد الدراجات الدورة التأسيسية لحكام المضمار في مقر الاتحاد في مضمار زايد بالشارقة وأقيمت على مدار 3 أيام وشهدت مشاركة 24 حكماً مستجداً وحاضر فيها الحكم الدولي علي سيف اليعربي، وأوضح خليفة بن عمير، نائب رئيس اتحاد الدراجات رئيس اللجنة الفنية أن الدورة تأتي ضمن اجندة عمل مجلس إدارة اتحاد الدراجات التي تهدف إلى خلق جيل جديد من الحكام المستجدين في لعبة المضمار، مشيراً إلى أن المضمار شهد تطور كبير الفترة الأخيرة وهو ما أسهم في زيادة الإقبال على المشاركة والتنافس في سباقات الاتحاد سواء من جانب الحكام أو الدراجين.


وأكد ابن عمير، أن الاتحاد كان قد نظم دورة تحكيمية أيضاً منذ فترة، وهو ما يؤكد حرص مجلس الإدارة على تطوير الحكام والتواصل معهم باستمرار كونهم العمود الأساسي للعبة خاصة بعد الإقبال الكبير على المشاركة في سباقات الاتحاد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الدراجات الشارقة

إقرأ أيضاً:

الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني

أعربت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا في مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادتها بالتواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الـ7 من المهرجان، كونها متواجدة من أول دورة، وتراها الأقرب إلى قلبها.

وتوجهت يسرا بالشكر إلى الإعلام والحضور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قائلة: «بشكر الإعلام اللي قدر يقدم الدورة الماضية من المهرجان، وإنها مكنتش ريد كاربت فقط، وأتمنى أن تكون دورة ناجحة».

دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني

كما أعربت الفنانة يسرا، عن دعمها للشعب اللبناني والفلسطيني، موضحة: «بشوف إن الفن هو اللغة الوحيدة اللي بينا وبين العالم، ويقدر يوحدنا بس لو استخدمناه صح».

ويخلق مهرجان الجونة السينمائي، تواصلا أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات الدراجات ونظيره الفرنسي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • اختتام دورة تدريب المدربين على نظام الإمداد اللوجستي للصحة الإنجابية
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • رئيس الجالية المصرية في إيطاليا يزور معهد "دون بوسكو" بالقاهرة