فن، سر اعتذار هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ مع محمد إمام،قررت الفنانة هنا الزاهد الاعتذار عن المشاركة فى فيلم “الأستاذ” مع الفنان محمد إمام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سر اعتذار هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ مع محمد إمام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سر اعتذار هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ مع محمد إمام

قررت الفنانة هنا الزاهد الاعتذار عن المشاركة فى فيلم “الأستاذ” مع الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة، والذى من المقرر أن يتم تصويره خلال الأيام المقبلة.

ويأتى اعتذار هنا الزاهد عن العمل بسبب انشغالها فى عدد من الأعمال الفنية، والتى تحول دون مشاركتها فى الأستاذ. 

هنا الزاهد 

وشاركت الفنانة هنا الزاهد فيديو من كواليس مسلسل “سيب وأنا أسيب”، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت هنا الزاهد وهي ترتدي قبعة ضخمة على رأسها، باللونين الأسود والأبيض، وعلقت كاتبة: “هو: البسي عادي أحنا رايحين كافيه. أنا:…”.

وعرضت منصة “شاهد”، الحلقة الثانية من مسلسل “سيب وأنا أسيب”، ودارت الأحداث في إطار كوميدي مشوق، عبر منصة “شاهد” الرقمية.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "سيب وأنا أسيب" جاءت بالعودة بالزمن خلال الأحداث إلى يوم زفاف "نبيلة- بيلا"، والتي تلعب شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، و"إبراهيم" الذي يجسده الفنان أحمد السعدني، حيث ظهرت بفستان الزفاف في ليلة عرسها.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “سيب وأنا أسيب”، باتفاق المحامي مع نبيلة أن يخططوا للانتقام من إبراهيم، وبالفعل ذهب نبيلة إلى بيت إبراهيم الذي تفاجأ بوجودها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سر اعتذار هنا الزاهد عن فيلم الأستاذ مع محمد إمام وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة هنا الزاهد سیب وأنا أسیب

إقرأ أيضاً:

شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد

تقدمت المطربة شيرين عبدالوهاب باعتذار رسمي إلى شقيقها محمد عبدالوهاب بمنشور عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وذلك بعد تفاقم الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية.

ونشرت شيرين عبدالوهاب صورة لها مع شقيقها، وعلقت عليها قائلة: في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بيني وبين اللي كنت متجوزاه، ولإن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا».

وأضافت شيرين في منشورها: أنت صح وأنا آسفة على كل حاجة قلتها ليا وأنا معملتش بيها لإني بعتك بأرخص التمن، ياريتني كنت سمعت كلامك يا غالي.

وبدوره رد محمد عبد الوهاب على منشور شقيقته قائلا: أولا انتي أختي الكبيرة وأمي التانية، وأنا تحت رجلك، مفيش أم وأخت كبيرة تتأسف لابنها، أنا تحت رجلك وانتي تاج رأسي، أنا بس بعدت عشان أصون كرامتي، والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي، كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله، المهم عندي إنك تقفي على رجلك وتكسري الوطن العربي كله كعادتك، وانتي بالفعل كسرتي الدنيا، ربنا يحفظك ويحفظ بناتك.

مقالات مشابهة

  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • فيدرا: الكلاب عودتني أصلي الفجر.. وعالم أزهري يرد 
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • "بعتك بأرخص تمن".. جدل كبير حول اعتذار شيرين عبد الوهاب لشقيقها
  • للمرّة الثالثة.. هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي معاً في “إقامة جبرية”
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة