منوعات، لبناني يقتل زوجته أثناء نومها ويعلق “ما بعرف شو عملت”،قام رجل لبناني من بلدة شبطي بقتل زوجته أثناء نومها من خلال إطلاق النار عليها،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لبناني يقتل زوجته أثناء نومها ويعلق: “ما بعرف شو عملت”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لبناني يقتل زوجته أثناء نومها ويعلق: “ما بعرف شو عملت”

قام رجل لبناني من بلدة شبطي بقتل زوجته أثناء نومها من خلال إطلاق النار عليها.

وفي التفاصيل، قام المواطن ج.ن البالغ من العمر 64 عامًا، والمنحدر من بلدة شبطين، بقتل زوجته إ.س البالغة من العمر 65 عامًا، حيث أطلق عليها النار باستخدام سلاحه الحربي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

تم اعتقال القاتل في الحال، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى البترون لإجراء الفحوصات اللازمة.

وأفادت وسائل اعلام لبنانية بأن الرجل يعاني من مشاكل صحية، تجعله يفقد السيطرة على تصرفاته، ونتيجة لذلك اطلق النار في الهواء وعلى زوجته.

وأشارت التقارير إلى أنه لا توجد خلافات بين الزوجين، وبعد إطلاق النار، هاتف الزوج الجيران وقال لهم “ما بعرف شو عملت، اطلبوا الصليب الأحمر”.

تلقت الجريمة استنكاراً واسعاً من قبل أهالي بلدة شبطين، وأعربوا عن صدمتهم لما حدث.

بسمة بوسيل تتصدر الترند بعد ظهورها بـ تاتو وملابس جريئة والجمهور:; ليه كده؟ سيدة مصرية تنتقم من زوجها بطريقة بشعة.. هذا ما فعلته به وهو في نومه بعد تعرضها للضرب وفقدان أسنانها.. دنيا بطمة تعتزل !!

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبناني يقتل زوجته أثناء نومها ويعلق: “ما بعرف شو عملت” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رفضت إعطاءه أموال لشراء مخدرات.. محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم

شهدت منطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم بمحافظة الفيوم، جريمة قتل من أبشع جرائم القتل التي تشهدها المحافظة، حيث أقدم محام على ذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بسبب رفضها إعطاءه مبلغ مالي لشراء مواد مخدرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام شخص بذبح شقيقته وإضرام النار في جسدها بمنطقة العبودي دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس مباحث القسم، إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة الأولية أن مشاجرة نشبت بين محام وشقيقته بسبب رفضها إعطاءه مبلغ من المال بغرض شراءه مواد مخدرة فقام على إثر ذلك بذبحها مستخدماً سلاح أبيض سكين وسدد لها عدة طعنات وقام بإضرام النار في جسدها لتفارق بذلك الحياة.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها
  • رصاص راجع للحوثيين يقتل مواطناً نازحاً في عمران
  • تفاصيل مثيرة عن مرض نادر.. بريطانية تنفق نحو 8000 دولار على التسوق خلال نومها!
  • أب يقتل أطفاله الأربعة ويرسل صورهم لطليقته في مصر
  • إعلام لبناني: غارة إسرائيلية على بلدة عيترون جنوبي البلاد
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • شاب يقتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب في بدر.. وقرار قضائي ضده
  • إعلام لبناني: إصابة 13 شخصا جراء غارة إسرائيلية استهدفت بلدة كفر رمان جنوبي لبنان
  • إعلام لبناني: غارة إسرائيلية على بلدة كفرمان قضاء النبطية جنوبي البلاد
  • رفضت إعطاءه أموال لشراء مخدرات.. محام يقتل شقيقته ويضرم النار في جسدها بالفيوم