منوعات، زيوس قصة أول حصان ملكي في دبي يظهر مع توم كروز،الأربعاء 26 يوليو 2023 15 33 زيوس Zeus أول حصان ملكي في دبي يخوض تجربة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زيوس.. قصة أول حصان ملكي في دبي يظهر مع توم كروز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زيوس.. قصة أول حصان ملكي في دبي يظهر مع توم كروز

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 15:33

"زيوس- Zeus" أول حصان ملكي في دبي يخوض تجربة فريدة من نوعها بظهوره في فيلم "المهمة المستحيلة: تقدير الموضع- الجزء الأول"، حيث امتطى بطل الفيلم النجم توم كروز الحصان، خلال تصوير الجزء الأول من الفيلم، في أبوظبي.

شارك حساب Team Z7 Show Horses عدة صور لشخصية "إيثان ماثيو هانت"، التي جسدها كروز، وهو في موقع التصوير برفقة زيوس، الحصان المملوك للشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وعلى إحدى الصور كتب الحساب نفسه: "شكراً توم كروز، وشكرا المهمة المستحيلة لإعطاء زيوس هذه الفرصة".

كما شارك الحساب ذاته صوراً للشيخة ميثاء وهي تمتطي حصانها، واصفة الأوقات التي تقضيها برفقته بأسعد وأجمل اللحظات، و أجمل مكان في المنزل، كما نشر الحساب مقاطع فيديو للشيخة ميثاء وأرفقتها بعبارات مفعمة بالتفاؤل والشجاعة والمثابرة، من بينها "لا تنظر لأسفل"، "حلّق في السماء"، وغيرها.

والجدير بالذكر أن الشيخة ميثاء أسست فريق Z7 قبل بضع سنوات، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أكثر إسطبلات الخيول الرياضية تنافسية في هذه المنطقة، وهي الآن موطن لـ 150 حصاناً من جميع أنحاء العالم تحت قيادتها، وتم تربيتها من قبل فريق Z7، وفازوا بجوائز على المسرح الدولي.كما تم تعيين فريق "Team Z7 Show Horses" للتخصص في الأحداث والعروض الحية وأعمال الأفلام والتسويق والإعلان، والعروض والترفيه.

يُشار إلى أن توم كروز صوّر عدداً من مشاهد فيلمه الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، بداية من صحراء ليوا، ووصولاً إلى مطار أبوظبي الدولي الجديد، الذي كان أول من يدخله ويهبط بطائرته فيه.وتطلبت المشاهد التي تم تصويرها في المطار الجديد 21 يوماً من التحضير، و7 أيام من أعمال التصوير بمشاركة 762 شخصاً من الممثلين والكوادر الفنية والموردين.وقدم كروز رسالة شكر إلى أبوظبي على ما قدمته من دعم له ولطاقم عمل الفيلم أثناء تصويره في الإمارة، قائلاً: "تتمتع الإمارات بثقافة جميلة وراقية"، مشيراً إلى أنه كان له ولفريق وصناع الفيلم الشرف أن يتواجدوا في أبوظبي.وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار أبوظبي لتصوير مشاهد من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة"، ففي عام 2018، تم تصوير مشهد قفزة "هالو" في الإمارة بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات ولجنة أبوظبي للأفلام وtwofour54.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيوس.. قصة أول حصان ملكي في دبي يظهر مع توم كروز وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب

أوضح الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول، موقف الإيطالي فيديريكو كييزا المنضم حديثًا إلى “الريدز” من المشاركة في مباراة إيه سي ميلان المرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يستعد فريق ليفربول لمواجهة إيه سي ميلان على ملعب “جوزيبي مياتزا”، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة ومكة المكرمة.

سلوت: ستكون مفاجأة كبيرة لو بدأ كييزا أمام ميلان

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بعد سؤاله عن كييزا: “أحضرنا لاعبين جيدين وأعتقد أنه كذلك. فهو يجمع بين الجودة ومعدل العمل وثقافة هذا النادي وهذا الفريق، وهو يجلب ذلك من خلال توليفات من عدة مراكز”.

وأكمل قائلًا: “كييزا يتواجد مع الفريق وبما أنني قلت إنها المرة الأولى التي يتواجد فيها هنا، فسوف تكون مفاجأة كبيرة إذا بدأ غدًا”.

تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان "لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان

وأضاف: “لذلك لا أعتقد أنه يجب أن تتوقع منه أن يبدأ لكنه سيشارك في بعض الدقائق إذا احتجنا إليه. لكن في أول مرة معنا، لا أتوقع أن يبدأ معنا”.

وواصل: “لقد تدرب كييزا لفترة من الوقت وكان مبكرًا جدًا للعب لمدة 90 دقيقة ولكن نأمل أن يشارك في بعض الدقائق في المباريات القادمة”.

مقالات مشابهة

  • ”شركة قردة و5000 حصان طروادة”.. الكشف عن تفاصيل جديدة لتفجيرات أجهزة البيجر
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • الموساد وخديعة حصان طروادة.. أنشا شركة وهمية في المجر لتصنيع أجهزة البيجر وأرسلها إلى حزب الله
  • التوتر يخيم على توم كروز في الكواليس.. ما السبب؟
  • مواصفات وأسعار تويوتا هايلاندر ليميتد 2024 .. فيديو
  • هل حصان وعروسة المولد من الأصنام؟.. الإفتاء تجيب
  • بعد سماح الغرب لأوكرانيا باستخدام صواريخ كروز بعيدة المدى.. هل سيكون هناك رد روسي بتسليح الحوثيين؟.. تقرير
  • عمر فرج يظهر في مران الزمالك لأول مرة
  • بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب