الفن و المشاهير، محمد هنيدي يعود بجزء ثاني بـ أرض النفاق ضمن رمضان 2024،بعد ابتعاده لمدة اربع سنوات عن الاعمال ضمن المواسم الرمضانية، يعود الممثل المصري .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي يعود بجزء ثاني بـ"أرض النفاق" ضمن رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي يعود بجزء ثاني بـ"أرض النفاق" ضمن رمضان 2024

بعد ابتعاده لمدة اربع سنوات عن الاعمال ضمن المواسم الرمضانية، يعود الممثل المصري محمد هنيدي بالجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق ضمن رمضان 2024.

يشاركه في البطولة الممثلين محمود حافظ ومحمد ثروت ويتواصل التعاقد مع باقي الابطال بهدف بدء التصوير.اما في ما يتعلق بدور الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز التي كانت تجسد شخصية حماته المسيطرة، تقرر عدم اسناد الدور لممثلة اخرى وإعلان وفاتها داخل العمل، على أن تقوم ممثلة بشخصية شقيقتها التي تتواجد بدلاً منها في المنزل. الجزء الأول من مسلسل "أرض النفاق" عُرض في موسم رمضان 2018.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد هنيدي يعود بجزء ثاني بـ"أرض النفاق" ضمن رمضان 2024 وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتجاف وتنفس صعب.. تفاصيل ثاني إعدام بالنيتروجين في أمريكا

المناطق_متابعات

استخدمت ولاية ألاباما الأمريكية للمرة الثانية بتاريخ الولايات المتحدة غاز النيتروجين في إعدام رجل أدين بقتل ثلاثة أشخاص.

وأعلن عن إعدام آلان يوجين ميلر (59 عاما) في الساعة 6:38 مساءً بالتوقيت المحلي في سجن جنوبي ألاباما.

أخبار قد تهمك هاريس: ترامب يكيل الأكاذيب.. والملل يدفع الجمهور لمغادرة تجمعاته 11 سبتمبر 2024 - 1:36 مساءً «تعليم تحت الطلب».. صيحة جديدة في أمريكا 19 أغسطس 2024 - 10:16 صباحًا

كان ميلر يرتجف على النقالة لمدة دقيقتين تقريبا مع وجود شد في جسده، تلا ذلك حوالي ست دقائق من التنفس بصعوبة، وفقا لوكالة “أسوشيتد برس”.

تعتمد طريقة الإعدام “المثيرة للجدل” هذه على ربط قناع يضخ غاز النتروجين على وجه المراد إعدامه، الأمر الذي سيؤدي إلى اختناقه.

كانت الكلمات الأخيرة لميلر “لم أفعل أي شيء لأكون هنا، ولم أفعل أي شيء لأكون في انتظار الإعدام”،

كان صوته خافتا في بعض الأحيان بسبب القناع الذي غطى وجهه من الجبهة إلى الذقن.

وقالت حاكمة ولاية ألاباما كاي آيفي في بيان لها: “لقد تحققت العدالة أخيراً في هذه الليلة لهؤلاء الضحايا الثلاثة. إن أفعاله لم تكن جنوناً، بل كانت شرا خالصا”.

وقد نُفذت أول عملية إعدام بالنيتروجين، في ولاية ألاباما أيضاً، في يناير.

وتنفذ معظم الولايات الأمريكية عمليات الإعدام باستخدام الحقنة القاتلة، لكن بعض الولايات تجد صعوبة في الحصول على المادة المستخدمة فيها، بسبب قانون الاتحاد الأوروبي الذي يحظر على شركات الأدوية بيع عقاقير يمكن استخدامها في عمليات الإعدام.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • عن سيرة فنان جميل (1-2)
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • ارتجاف وتنفس صعب.. تفاصيل ثاني إعدام بالنيتروجين في أمريكا
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك