كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عن مكان مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر.

وكتب عبر فيسبوك: “إستاد القاهرة يستضيف مباراتي الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية”. 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت أمس الاثنين على ملعب النادي،  استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الفقرة تقسيم اللاعبين لمجموعتين، و تم التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة بالتدرج بالكرة والضغط على المنافس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مباراة الزمالك مباراة الزمالك وفيوتشر نادي الزمالك مودرن فيوتشر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا حاسمًا، اليوم الإثنين، لاتخاذ القرار النهائي بشأن مباراة القمة أمام الأهلي، والمباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، فإن مجلس إدارة نادي الزمالك سيجتمع في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أخطر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بإعداد الفريق لخوض مباراة القمة أمام الأهلي، والدخول في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم.

وسيعلن الزمالك عقب اجتماع مجلس الإدارة، اليوم، القرار النهائي الخاص بمباراة الأهلي سواء بخوض اللقاء بصورة طبيعية أو الاستمرار على موقفه الرافض لخوض أي مباراة بالدوري قبل الانتهاء من مؤجلات الدور الأول.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء أمس بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من القمة: لا نملك سوى هذا القرار
  • بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي
  • موقف الزمالك النهائي من خوض مباراة الأهلي وسر تدخل وزير الرياضة
  • عاجل.. اجتماع جديد في الزمالك لإعلان القرار النهائي بشأن مباراة القمة
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية