صحافة العرب:
2024-09-16@16:59:23 GMT

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر، رئيس مجلس الشيوخ يشيد بعمق العلاقات بين البلدين مصر وفيتنام استقبل  المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم بمقر المجلس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر

رئيس مجلس الشيوخ يشيد بعمق العلاقات بين البلدين مصر وفيتنام

استقبل  المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم بمقر المجلس  الوفد الفيتنامي رفيع المستوى الذي يقوم بزيارة رسمية لمصر حاليًا برئاسة تران كوانج نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية.

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر 

رحب المستشار "عبدالرازق"  بالوفد الفيتنامي مشيدًا بعمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين مؤكدًا على أهمية تطويرها للوصول بها إلى افضل المستويات برلمانيًا وتجاريًا واقتصاديًا، خاصة في ظل وجود رغبة صادقة على مستوى القيادة السياسية في البلدين الصديقين لدعم  التعاون الثنائي بينهما  تحقيقًا لمصالح الشعبين رئيس مجلس الشيوخ يشيد بعمق العلاقات بين البلدين مصر وفيتنام

رئيس مجلس الشيوخ يشيد بعمق العلاقات بين البلدين مصر وفيتنام

من جانبه ابدي رئيس الوفد الفيتنامي سعادته بزيارة مصر وتقديره لحسن الاستقبال الذي لمسه الوفد منذ حضوره للقاهرة.

وقدم " لو كوانج" التهنئة للمستشار "عبدالرازق" بمناسبة ذكرى ثورة يوليو وكذلك مرور ٦٠ عامًا على بدء العلاقات الدبلوماسية بين مصر وفيتنام

مؤكدًا على أن زيارته لمصر تهدف إلى تطوير العلاقات بين الدولتين الصديقتين في مختلف المجالات لافتًا إلى أهمية تبادل الزيارات والوفود الشعبية والتنفيذية لتحقيق ذلك،

ووجه نائب رئيس وزراء فيتنام الدعوة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق لزيارة فيتنام والبرلمان الفيتنامي في اقرب وقت وهو مارحب به رئيس مجلس الشيوخ.

حضر اللقاء المستشار بهاء الدين أبوشقة والنائبة فيبي فوزى وكيلا مجلس الشيوخ والمستشار محمود اسماعيل عتمان أمين عام المجلس والسفير صلاح عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون البرلمانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس مجلس الشيوخ يستقبل الوفد الفيتنامي بمصر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري

كتب- محمد سامي:

استقبل الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس وزراء السعودية، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والوفد المرافق له.

جاء ذلك في نبأ عاجل على اكسترا نيوز.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء المصري ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس الوزراء المصري
  • ولي العهد يبحث مع رئيس الوزراء المصري آفاق التعاون بين البلدين.. فيديو
  • محافظ الأقصر يستقبل سفير جمهورية التشيك بالقاهرة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • الرئيس السوري يستقبل أمين مجلس الأمن الروسي في دمشق
  • الرئيس الأسد يستقبل سيرغي شويغو سكرتير مجلس أمن الاتحاد الروسي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين سورية وروسيا وآفاق تعزيزها خدمة لمصلحة البلدين
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • لمناقشة رؤاهم فى تحقيق التنمية المستدامة.. محافظ قنا يستقبل أعضاء محاكاة مجلس الشيوخ بالمحافظة
  • محافظ قنا يستقبل أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ