صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أبو الغيط يستقبل نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء بمقر الأمانة العامة، تران لو كوانغ نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام .، والان مشاهدة التفاصيل.

أبو الغيط يستقبل نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام.

..

استقبل الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء بمقر الأمانة العامة، تران لو كوانغ نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية، والذى يصاحبه وفد رفيع المستوى أثناء زيارته إلى القاهرة.

وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، أن أبو الغيط أعرب عن ترحيبه بزيارة نائب رئيس الوزراء إلى مقر الأمانة العامة، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات بين الجامعة العربية ودولها الأعضاء من جانب، وبين فيتنام من جانب آخر في مختلف المجالات.

وذكر المتحدث أن نائب رئيس الوزراء أعرب من جانبه عن شكره لهذه الاستضافة بمقر الأمانة، مشيرا الى أن زيارته  تعد أول زيارة رسمية من نوعها لمسئول من الحكومة الفيتنامية إلى مقر الجامعة العربية، ومعرباً عن تقديره عالياً للدور الهام الذي تقوم به الجامعة العربية (بيت العرب) للحفاظ على السلم والأمن في المنطقة، ومؤكداً على أهمية تطوير العلاقات بين فيتنام والجامعة العربية ودولها الأعضاء.

وفي نهاية اللقاء، شهد أبو الغيط وكوانغ مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والتي مثلها السفير أحمد رشيد خطابي الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال ووزارة الخارجية الفيتنامية، والتى مثلها السفير ها كيم نجوك نائب وزير الشئون الخارجية الفيتنامية، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين الجانبين إلى آفاق أرحب.

وذكر المتحدث الرسمي، أن مذكرة التفاهم المشار إليها تعد المذكرة الثانية التي تقوم الجامعة العربية بتوقيعها من إحدى دول جنوب شرق آسيا بعد المذكرة الأولى التي تم توقيعها مع إندونيسيا عام 2016، حيث تسعى الجامعة العربية إلى استمرار تعزيز علاقاتها مع دول جنوب شرق آسيا على مختلف الأصعدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو الغيط يستقبل نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجامعة العربیة الأمانة العامة الأمین العام

إقرأ أيضاً:

الأمين العام للجامعة العربية عن ثورة 30 يونيو: "أيام المجد والكرامة"

كشف السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن شهادته بشأن ثورة 30 يونيو "أيام المجد والكرامة"، موضحًا أن الحراك الثوري قبل 2011 كان ضد مبارك والحراك بعد 2011 كان ضد الإخوان.

أبو الغيط يدين القرارات الإسرائيلية في الضفة الغربية ويصفها بـ "انقلاب كامل على أوسلو" أبو الغيط يرحب باعتراف أرمينيا بالدولة الفلسطينية أحداث 11 سبتمبر 

وأضاف "أبو الغيط"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم السبت "من تابع التطورات المصرية لا ينظر إلى ثورة يناير 2011 فقط، ولا التعديلات الدستورية ولا الانتخابات البرلمانية التي سبقت ثورة يناير 2011، ولكن ينظر إلى عام 2001، وخاصة 11 سبتمبر عام 2001، الحدث الضخم في أمريكا من المتأسلمين وتنظيم القاعدة الذي ضرب الولايات المتحدة ضربة بالغة العنف".

وتابع "الولايات المتحدة وهي أقوى قوة عسكرية وسياسية واقتصادية في العالم كانت في وقتها هي القوة المهيمنة بالكامل على الوضع الدولي، قدرت أن هذا الوضع لا ينبغي أن يستقيم ويبقى، وأن هذه التيارات بالغة العنف في الإسلام السياسي يجب أن تضرب، وبالتوازي يجب تغيير المجتمعات العربية التي تفرز وتنتج هذه الجماعات المتطرفة، وهذا جوهر الموضوع، ونقطة بداية للأحداث بعد ذلك".

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: ما حدث في العراق 2003 كان بداية خطط أمريكا لتغيير النظم العربية
  • الأمين العام للجامعة العربية عن ثورة 30 يونيو: "أيام المجد والكرامة"
  • أبو الغيط: أمريكا أدركت ضرورة تغيير المجتمعات العربية بعد أحداث 11 سبتمبر
  • أبو الغيط يكشف الكذبة الكبرى الأمريكية لتغيير المجتمعات العربية (فيديو)
  • أبو الغيط: شاهدت خطط أمريكا لتغيير المجتمعات العربية وحرب العراق البداية (فيديو)
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام
  • بالصور.. صادي يستقبل نائب الوزير الأول لجمهورية الجبل الأسود
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفيرة مملكة هولندا
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير سوريا لدى المملكة
  • ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده