جريمة قتل شهدها مسلسل محارب الحلقة 8 بطولة حسن الرداد، إذ يُقتل رجل الأعمال محمود العزازي «ماجد المصري» ومحاميه وصفي النجار «تامر عبد المنعم» برصاص مجهول، في أثناء الاتفاق مع محارب «حسن الرداد» على التنازل عن قضية دهس والدته، وأبلغ «رامي» نجل العزازي، الشرطة بمقتل والده والمحامي، وجرى نقلهما إلى المستشفى والتحقيق في الواقعة.

مسلسل محارب الحلقة الثامنة

وخلال مسلسل محارب الحلقة الثامنة، تمكن «محارب» من الهروب من موقع الحادث حتى لا يُقبض عليه، وتوجهت الشرطة لمعاينة الحادث وأجرت التحريات اللازمة وفحصت أدوات الجريمة، لتكتشف موتوسيكل «المصدي» محمود الليثي، صديق محارب، متروكًا في موقع الحادث، فستدعيه الشرطة للتحقيق معه.

جريمة «العزازي» تتحول لقضية رأي عام

وفي مسلسل محارب، أبلغ المحامي حسام الجيوشي «أحمد زاهر»، رامي العزازي أنّ يثبت في أقواله في التحقيقات أنّ محارب حاول قتله في أثناء توقيع الاتفاق على التنازل عن قضية دهس والدته، وأنّ والده الراحل فداه، ليموت بعد ذلك مع المحامي وصفي، في محاولة منه لإظهار الواقعة على أنها جريمة ثأر مدبرة، على الرغم من أنّ «محارب» برئ منها، وتحدث للقنوات الفضائية بذلك لتصبح قضية رأي عام.

وتقدم عنتر «حسني شتا» لخطبة إنجي «ناهد السباعي» من والدها، على الرغم من أنه مكتوب كتابها على «محارب»، ووافق الأب على هذه الزيجة وتطليق ابنته كونه لا يرغب في زواجها من محارب، وأتي لها بشيخ لاعتقاده بأن ابنته مسحورة بمحارب لعدم موافقتها على عنتر، فضربت إنجي، الشيخ وطردته من المنزل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة الثامنة مسلسل محارب محارب حسن الرداد ماجد المصري مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان أحمد زاهر مسلسل محارب الحلقة

إقرأ أيضاً:

الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)

ألقت السلطات الأمنية التركية، الثلاثاء، القبض على شخص قام بتهديد سياح من جنسية عربية بسلاح أبيض في العاصمة التركية إسطنبول.

وقال بيان للشرطة التركية إن الحادث وقع في منطقة ساريير الواقعة في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول، في الساعة الثانية من صباح الثلاثاء.

وأوضح بين الشرطة أنه أثناء التحقيق "تم التعرف على المشتبه به من قبل أشخاص آخرين في مكان الحادث.. وتبين أنه هدد الناس بالسكين وشتم الناس وأهانهم".

وكشف البيان أن المشتبه به البالغ 43 كان تحت تأثير الكحول.

وقد أظهر مقطع فيدو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة توقيف المشتبه به من طرف عناصر من الشرطة التركية.

وكان مستخدمو المنصات الاجتماعية قد تداولوا في وقت سابق من يوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر المتهم وهو يحمل في يده "سكينا" ويهدد سياحًا خليجيين  أثناء جلوسهم على طاولة أحد المطاعم في تركيا.

عن سكاي نيوزعربية

مقالات مشابهة

  • الدويسي يروي جريمة قتل سعوديين في إفريقيا تسببت بكشف ملابسات قضية كبيرة .. فيديو
  • الشرطة التركية توقف رجل هدد سياحًا خليجيين بـسكين(فيديو)
  • مقتل جندي وإصابة شخص آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • مقتل شخص وإصابة آخر بهجوم طعن في مركز تجاري بإسرائيل
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • إسرائيل.. إصابة شخصين بعملية طعن في مركز تسوق
  • الشرطة التركية توقف شخص هدد سياحًا بـ”سكين”
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • ماجد المصري يكشف عن ملامح شخصيته في الغربان «صورة»
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد