شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن أبو كرش لـ صفا جهات متنفذة تعيق حل ملف تفريغات 2005، غزة خاص صفاحمّل المتحدث باسم لجنة تفريغات 2005 رامي أبو كرش، يوم الأربعاء، من سمّاها جهات متنفذة المسؤولية عن تعطيل حل الملف .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبو كرش لـ"صفا": جهات متنفذة تعيق حل ملف تفريغات 2005، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبو كرش لـ"صفا": جهات متنفذة تعيق حل ملف تفريغات 2005

غزة - خاص صفا

حمّل المتحدث باسم لجنة "تفريغات 2005" رامي أبو كرش، يوم الأربعاء، من سمّاها "جهات متنفذة" المسؤولية عن تعطيل حل الملف وإنهاء معاناة نحو ثمانية آلاف موظف.

وقال أبو كرش في اتصال هاتفي مع وكالة "صفا": "لا جديد بخصوص ملف تفريغات 2005، وننتظر أن يتم حل الملف وتنفيذ قرار الرئيس الذي أُصدر قبل عام".

واشتكى من مماطلة مستمرة في إنهاء الملف، مؤكدًا أن "جهات متنفذة ما تزال تعيق حل القضية".

وأضاف أبو كرش أن الحكومة تقطع راتب أي موظف من تفريغات 2005 بعد وفاته، وتحرم أسرته من مصدر دخلها الوحيد.

وأكد أن الحكومة تتحمل مسؤولية ترك هذه العوائل التي يتم رميها للمجهول وفي غياهب الجب دون وجود معيل لها.

ويطالب أكثر من 8 آلاف موظف في قطاع غزة عينتهم السلطة بين أعوام 2005-2007 (قبل الانتخابات التشريعية وبعدها)، باعتمادهم كموظفين رسميين، وصرف رواتبهم وعلاواتهم بشكل طبيعي أسوة بزملائهم بالضفة الغربية.

وأدرج هؤلاء في موازنة الطوارئ التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية، ويصرف لهم 1500 شيكل مقطوعة شهريًا، تخصم منها 170 شيكلا مقابل استهلاك الكهرباء، ولم تحل مشكلتهم حتى اليوم رغم الوعود المتكررة من قيادات السلطة.

تفريغات 2005 رامي أبو كرش غزة ملف تفريغات 2005 أخبار تفريغات 2005

م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو كرش لـ"صفا": جهات متنفذة تعيق حل ملف تفريغات 2005 وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 15 يوما

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، تجديد حبس عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين فى القاهرة.

وطالبت جهات التحقيق، الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

وكشفت جهات التحقيق، أن المتهمين لهما معلومات جنائية، واعترفا بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "المغافلة" باستخدام دراجة نارية، وأقرا بارتكاب 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب والتصرف فى الهواتف المحمولة المستولى عليها لعميلهما عاطل تم ضبطه، وبحوزته الهواتف المحمولة المستولى عليها، وكذا سلاح أبيض، وكمية من الأقراص والمواد المخدرة.







مقالات مشابهة

  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود ببطولة الجمهورية للشباب
  • زمالك 2005 يهزم حرس الحدود بثلاثية في دوري الجمهورية
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود 3/0 بدوري الجمهورية
  • شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم
  • تجديد حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 15 يوما
  • المقاولون 2005 يعلن جاهزيته لبطولة الجمهورية للموسم الجديد
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • إنكفاء قطري- سعودي عن لبنان وتقارب مع سوريا
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني