في الحلقة 9 من مسلسل لحظة غضب، تعيش الفنانة صبا مبارك، التي تجسد دور «يمنى»، أوقات توتر بفعلها أشياء أول مرة تتعرض لها؛ إذ نفذ أول مهمة طلبها جارها علي قاسم منها، وهي الحصول على إمضاء من رجل ما بأي طريقة ممكنة.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل لحظة غضب

بدأت الحلقة 9 من مسلسل لحظة غضب، بذهاب صبا مبارك «يمنى» إلى صديقتها حتى تساعدها في العمل الذي طلبه منها جارها علي قاسم، مقابل إعطائها فيديو قتلها لزوجها، فأخبرتها أن هذا العمل يتطلب لبس جديد يصغر سنها.

ذهب محمد شاهين «مصطفى»، إلى السوبر ماركت الذي يتواجد أمام منزل شريف الثاني، الذي تقيم فيه زوجته الثانية، بهدف مراجعة الكاميرات يوم إخفاء محمد فراج شريف، لكن لم تظهر سيارة شريف في تسجيل هذا اليوم.

وذهبت صبا مبارك «يمنى»، إلى الرجل الذي طلب منها جارها أن تجعله يمضي على ورقة، لتتعرف عليه في أحد المطاعم بطريقة ما، فركبت معه السيارة، وجعلته يمضي على هذه الأوراق، لتكون بذلك نفذت أول مهمة لها.

وذهب محمد شاهين «مصطفى» إلى القسم، ليطلب أذن النيابة ليراقب كاميرات الصيدلية المتواجده أمام منزل صبا مبارك، حتى يستطيع أن يعرف إلى أين ذهب شريف يوم عيد ميلاد يمنى.

موعد عرض مسلسل لحظة غضب

يعرض مسلسل لحظة غضب على منصة watch it يوميا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

وأبطال مسلسل لحظة غضب، صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل لحظة غضب صبا مبارک الحلقة 9

إقرأ أيضاً:

حركة فتح الانتفاضة: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني

يمانيون – متابعات
باركت حركة فتح الانتفاضة، الضريات الصاروخية الايرانية ضد الكيان الصهيوني.. واصفة إياها بأنها شكلت لحظة تاريخية في مسار الصراع مع هذا الكيان.

وقالت الحركة في بيان لها، مستء اليوم الثلاثاء: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني.

وأشادت بهذا الرد الإيراني المبارك، الذي يأتي في لحظات فخر واعتزاز وكرامة.. مؤكدة أن هذا الرد شكل منعطفاً تاريخياً في سياق الصراع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكدت أن هذا الرد من الأخوة المجاهدين في الحرس الثوري الإيراني جاء طبيعياً رداً على الجرائم الصهيونية، بما في ذلك اغتيال المجاهد الكبير إسماعيل هنية وسيد شهداء العصر سماحة السيد حسن نصر الله، وكل القادة الشهداء.

كما أكدت أن الرد الإيراني جاء أيضاً رداً على حرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال بحق شعبنا في غزة، واستهداف المدنيين في لبنان وسوريا. وشددت على أن هذا الرد يؤكد على وحدة الساحات ضمن محور المقاومة وجبهات الإسناد.

وباركت للشعب الفلسطيني هذا الرد القوي والمبارك.. متوجهة بالتحية لسماحة السيد مرشد الثورة الإسلامية الإيرانية علي خامنئي، ولكل القيادة الإيرانية وقيادة الحرس الثوري، وللشعب الإيراني الذي جعل من فلسطين قضيته المركزية.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح الانتفاضة: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني
  • قناة on تكشف عن برومو مسلسل «وتر حساس» لـ صبا مبارك (فيديو)
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة