شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد الأوروبي يجدد رفضه لكل أشكال التحريض على الكراهية الدينية، جدد الاتحاد الأوروبي رفضه القوي والحازم لأي شكل من أشكال التحريض على الكراهية الدينية وعدم التسامح، وذلك في أعقاب الأعمال الأخيرة التي قام بها .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يجدد رفضه لكل أشكال التحريض على الكراهية الدينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يجدد رفضه لكل أشكال التحريض على...

جدد الاتحاد الأوروبي رفضه القوي والحازم لأي شكل من أشكال التحريض على الكراهية الدينية وعدم التسامح، وذلك في أعقاب الأعمال الأخيرة التي قام بها عدد من الأفراد في أوروبا وتسببت في الإساءة للمسلمين.

وأوضح الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية جوزيب بوريل, في بيان له اليوم الأربعاء، أن احترام التنوع قيمة أساسية للاتحاد الأوروبي، وهذا يشمل احترام الطوائف الأخرى.

وقال بوريل: "إن تدنيس القرآن، أو أي كتاب مقدس هو اعتداء وعدم احترام واستفزاز واضح"، مؤكدًا أنه لا مكان للتعبير عن العنصرية وكراهية الأجانب وما يتصل بذلك من تعصب في الاتحاد الأوروبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يجدد رفضه لكل أشكال التحريض على الكراهية الدينية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء

قال إميل أمين، المتخصص في الشؤون الأمريكية، إن الخاسر الأكبر من المناظرة بين بايدن وترامب هى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء.

وأشار أمين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن المناظرة بين بايدن وترامب أكدت أن الولايات المتحدة الأمريكية في أزمة كبرى، وهذه المناظرة زادت من حدة هذه الأزمة.

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية المناظرة بين بايدن وترامب

اعترف  البنتاجون بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن أدلى بتصريحات لا تتطابق والواقع أثناء جولة المناظرات مع منافسه المحتمل في انتخابات الرئاسة دونالد ترامب.

وزعم بايدن خلال المناظرة مع ترامب، يوم الخميس، بأن العسكريين الأمريكي لم يقتلوا خلال فترة وجود إدارته في البيت الأبيض.

وخلال مؤتمر صحفي، يوم الجمعة، امتنعت المتحدثة باسم  البنتاجون سابرينا سينغ عن الإجابة عن سؤال بشأن تصريحات بايدن هذه، وقالت إنه "لمعرفة المزيد عن تصريحات الرئيس والمناظرة بحد ذاتها، أود أن أنصحكم بالتوجه إلى البيت الأبيض".

وأضافت أن بايدن "قدم تعازيه للعائلات التي عانت".

وردا على سؤال أحد الصحفيين ما إذا كانت تصريحات بايدن بهذا الشأن غير صحيحة، حاولت سينغ التهرب من الإجابة مرة أخرى. وقالت: "أعتقد أنكم والآخرون قد أفدتم ببعض حالات مقتل العسكريين... ورأيتم تعبير الرئيس لتعازيه العميقة لتلك العائلات".

ولدى توجيه السؤال الثالثة حول هذا الموضوع قالت سينغ: "كما ذكرتم، بلا شك كانت هناك حالات مقتل عسكريين أثناء فترة ولاية الإدارة هذه".

مقالات مشابهة

  • خبيرة: المناظرة بين بايدن وترامب كانت شكل من أشكال الكوميديا السوداء
  • السفر على اللواري وسطح قطار الألم
  • المجلس الانتقالي يعلن صراحة رفضه تنفيذ أهم ما وقع عليه في اتفاق الرياض ويكشف سبب رفضه لـ”قوات درع الوطن”
  • الصين: التوتر في البحر الأحمر أحد أشكال امتداد الصراع في غزة
  • "حزب الليكود": التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر جديدا
  • قرار صادم ينتظر نجم برشلونة بعد رفضه اللعب في الدوري السعودي
  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • وزارة التربية تكشف حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب التوجيهي
  • خبير قانوني: خطاب الكراهية من أخطر الخطابات التي يمكن أن تنتشر في المجتمعات
  • تفاصيل الحكم على موظف كويتي رفض إعادة حوالة وصلته بالخطأ