يمانيون/ البيضاء نفذت وحدات من قوات المنطقة العسكرية الثانية مسيرا عسكريا بمحافظة البيضاء تحت شعار” لستم وحدكم” نصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
واستمر المسير العسكري الذي انطلق من مدينة رداع إلى مديرية السوادية بمحافظة البيضاء 36 ساعة، وذلك بعد تلقي هذه الوحدات دورات تدريبية خاصة.
وعكس المسير مستوى والتدريب والتأهيل لقوات المنطقة العسكرية الثانية على صعيد التكتيك الحربي والقتالي.


وأكد المشاركون في المسير جاهزيتهم لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لمناصرة ومساندة الأشقاء في فلسطين ومواجهة قوى الاستكبار وثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.
وجدد منتسبو المنطقة العسكرية الثانية التفويض لقائد الثورة لاتخاذ الخطوات والقرارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني.. مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار. https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/03/المسير_العسكري_لستم_وحدكم_لوحدات_رمزية_من_المنطقة.mp4 https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/03/مسير-لستم-وحدكم.mp4 #المنطقة العسكرية الثانية#دعما للشعب الفلسطيني#مسيرة عسكري#نصرة لغزةالبيضاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المنطقة العسکریة الثانیة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)

تحولت إشارة قام بها رئيس مجلس السيادة السوداني القائد العام للجيش الفريق أول عبد الفتاح البرهان لترند عالمي.

وكان قائد الجيش قد قام بإشارة بثت الحماس وسط جنود الجيش خلال زيارته الصفوف الأمامية للجيش الذي أظهر تقدماً واضحاً في حربه ضد قوات الدعم السريع.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد قام مواطن “صيني” بتقليد حركة البرهان “الزردية” وهو يقول (مافي كلام) وسط ضحكات جمهور مواقع التواصل.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فيديوهات جديدة توثق لحظة سقوط الصواريخ الإيرانية في “إسرائيل” وإشعال النيران في المطارات والقواعد العسكرية (شاهد)
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالصور والفيديو.. الفنان عاطف السماني يعبر جسر الحلفايا ويقدم فيه سجدة شكر لله بعد أن قام الجيش ببسط سيطرته على كل المناطق المحيطة به في بحري وأم درمان
  • السنيورة يدعو حزب الله إلى فك الارتباط مع غزة.. وسخط واسع (شاهد)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الإعلام السوداني فاطمة كباشي تشعل مواقع التواصل بتقليدها حركة قائد الجيش البرهان
  • العرادة في حفل تخرج ''قادة سرايا مدرعات والطيران المسير والهندسة العسكرية والأمن السيبراني'' :الحروب لم تعد كما كانت و الانتقال إلى الوسائل الحديثة أصبح ضرورة ملحة
  • شاهد بالصور.. المنظمه العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي 2024
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني