يسترجع الفنان محمد رجب ذكرياته مع الفنان كريم عبد العزيز من فيلم «الباشا تلميذ» في مقطع فيديو من كواليس مسلسل «الحشاشين»، وشارك محمد رجب عبر حسابه على موقع التواصل الاحتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو.

وعلق: «حاولت أعمل حاجة صح وعملناها #مسلسل_الحشاشين بشكر أخويا وصاحبي النجم الكبير كريم عبد العزيز، وبوجه الشكر والتقدير لأخويا وحبيبي وصاحبي وعشره العمر السند والضهر الأستاذ حسام شوقي اللي خلاني أساهم في عمل من أهم وأعظم الأعمال في تاريخ الدراما المصرية.

. مسلسل الحشاشين وبشكر المخرج العظيم بيتر ميمي شكراً شركة #سنرجي_تامر_مرسي #شكراً_جداً_المتحدة».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ragab (@mohamedragabacc)

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي في القرن الحادي عشر الميلادي، حول فرقة الحشاشين أو النزارية أو الباطنية، وهي من أكثر الفرق دموية على مر التاريخ، ويجسد الفنان كريم عبد العزيز، دور زعيم الحشاشين حسن بن الصباح.

عاش حسن بن الصباح، في مدينة أصفهان شمال بلاد فارس في ذلك الوقت، ونجح بمكر ودهاء في ضم العشرات إلى جماعته الباطنية، وأقنعهم بالقيام بالعديد من عمليات القتل والاغتيال.

الحلقة 8 مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين، من بطولة كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وبسنت أبو باشا، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

الحلقة 8 مسلسل الحشاشينمواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

اقرأ أيضاًالحلقة 8 مسلسل الحشاشين.. حسن الصباح يسيطر على قلعة ألموت «من هنا هنحكم العالم»

مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. «هروب حسن الصباح بعد التعذيب واكتمال أجنحة النسر»

مسلسل الحشاشين.. من هو الإمام الغزالي الذي ظهر في الحلقة الخامسة؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحشاشين مسلسل الحشاشين محمد رجب مسلسل كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل قصة مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 1 مسلسل الحشاشين رمضان مسلسل الحشاشين كامل مسلسل الحشاشين الحلقة ٣ نجوم مسلسل الحشاشين مسلسل طائفة الحشاشين مسلسل الحشاشين حسن الصباح محمد رجب من الحشاشين کریم عبد العزیز مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

 

كشف الإعلامي كريم رمزي، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار صارم ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب خسارة بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " النادي الأهلي قرر اتخاذ قرار صارم ضد كلا من رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، بسبب احتفالهما عقب تسجيل ركلتي الجزاء، وتم تغليظ العقوبة ضدهما".

وأضاف:" رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد، أكدا لسامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنهما لم يقصدا الاستهزاء بالخصم، ولكن الثنائي تقبل العقوبة".

وأوضح:" محمد الشناوي تحدث مع إدارة النادي الأهلي، أن اللاعبين متقبلين اي عقوبة يفرضها النادي، كما أخبر اللاعبين أنهم يجب أن يمتصوا غضب الجماهير ".

واكمل كريم رمزي: " أكثر اللاعبين حزنا من الأهلي على خسارة السوبر الإفريقي كان يحيى عطية الله لأنه أخطأ في لقطة هدف الزمالك، كما أهدر ركلة جزاء، ولكن مواطنه رضا سليم وعمرو السولية، تحدثان مع اللاعب حتى يهدأ".

وأتم:" أما أكرم توفيق فقد بكى بشدة عقب نهاية المباراة، بسبب خسارة السوبر الإفريقي؛ ولكن عمرو السولية قام بمواساته".
 

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات