بوابة الوفد:
2024-07-03@16:53:37 GMT

هيفاء وهبي تتزين بتيشيرت بيروت العشق

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

خضعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة داخل السيارة.

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة شبابية ناعمة، حيث ارتدت تي شيرت أسود اللون ومطبوع عليه كلمة بيروت العشق ونسقت عليه بنطال جلد بنفس اللون وعليه جاكيت فرو.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه مما عكس سحر ملامحها.


هيفاء وهبى (اتولدت فى بيروت، لبنان، 10 مارس 1976)، مغنيه، و ممثله، وفنانه استعراضيه لبنانيه من اب لبنانى وام مصريه. اتلقبت بـ "عطر الليل"، و"فراشة الوادى". اتولدت هيفا سنة 1972 من اب من جنوب لبنان وام مصريه، ونشئت فى بيروت. وهى صغيره اشتغلت فى محل بيع مجوهرات، ومانيكان، وفى الاعلانات. اتجوزت ابن عمتها، وخلفت منه بنت اسمها زينب، وانفصلت عنه. كسبت مسابقة جمال جنوب لبنان، لكن اتسحبت منها الجايزة بسبب ان عندها بنت وده كان ضد شروط المسابقه. حبت وغوت المزيكا، والعزف على البيانو من صغرها. ومن حوالى سنة 1996 عملت اغانى، وكليبات كتيرة، وعملت استعراضات جميلة، واتشهرت شهرة كبيرة بعد ما اتجهت للغنا فى مصر، واشتركت باُغنيتها "واوا" فى فيلم "مرجان احمد مرجان" مع الممثل المصرى عادل إمام، ومثلت فى فيلم "دكان شحاته.
هيفا مغنية حديثة متطورة من لبنان، اللى اتعرفت بالتوليرانسيه، والانفتاح الحضارى، لكن بتغنى وسط منطقه منغلقه فكرياً، ومتخلفة من العالم، بيسود فيها التطرف والعنف، فيها ناس كتيرة ما بتحترمش الستات، وبتعتبرهم عورة، وبتحرم الغنا والفن، وعندها تبيين الدراع عرا، عشان كده اتعرضت لحملات تشهير كتيرة زى غيرها من الفنانات فى المنطقه دى، واتمنعت من الغنا فى كذا بلد، لكن شخصيتها قوية وبتقدر تعرض وجهة نظرها بقوة وشجاعة، وبترفض الابتزاز. اتعرضت هيفا هيه والمغنيه اللبنانية نانسى عجرم بعد مباراة كوره بين مصر و الجزاير يوم 18 نوفمبر 2009 فى تصفيات كاس العالم لحملة شرسه من الجزاير واطراف عربية اكمنهم شجعو مصر! واتهاجمو فى الجرانيل الجزايرية بالبربرى والعربى والفرنساوى. ووصل الهجوم لحد التهديد. عن الموضوع ده قالت هيفا إنهم زجو بإسمها لما رفعت علم مصر، وغنت لكاس العالم فى حفله لكن ما يهمهاش رأيهم فى الموضوع ده، وما يهمهاش قرار منعها من الغنا فى الجزاير (هى و نانسى عجرم اتمنعو من الغنا فى الجزاير لتشجيعهم فريق مصر!). غنت هيفا اغنيه لمصر اسمها "80 مليون إحساس" من كلمات بهاء الدين محمد، و ألحان محمد الصاوى، وتوزيع احمد ابراهيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

قناة "12" العبرية: رسالة لبنان السرية لإسرائيل.. بيروت مهتمة بالسلام وليس بالحرب

قالت القناة "12" العبرية في تقرير مساء يوم الثلاثاء إن لبنان بعث برسالة سرية عبر وسيط إلى إسرائيل مفادها بأن "لبنان مهتم بالسلام وليس بالحرب".

إقرأ المزيد نائب نصر الله يمنح تل أبيب سبيلا وحيدا يضمن وقف حزب الله عملياته ضد إسرائيل ويمنع الحرب الشاملة

وذكرت القناة العبرية أنه وعلى خلفية استعدادات الجيش الإسرائيلي للقتال في القطاع الشمالي ضد حزب الله، يحاول لبنان منع ذلك بسبب الخوف من وقوع هجوم إسرائيلي قريبا، حيث أرسل لبنان رسالة سرية عبر وسيط إلى إسرائيل مفادها بأن "لبنان مهتم بالسلام وليس بالحرب". 

وتم تسليم الرسالة إلى وزير الخارجية يسرائيل كاتس عبر وزير خارجية أذربيجان في اجتماعهما الأول.

وبعد تسليم الرسالة نفسها، أوضح كاتس: "نحن بحاجة إلى إعادة سكاننا بأمان إلى منازلهم.. إذا لم يكن الأمر عبر الحل الدبلوماسي فستكون هناك حرب".

وتعتقد إسرائيل أن احتمالات التصعيد في الساحة الشمالية تتزايد ومن غير المتوقع أن يوافق أمين عام حزب الله حسن نصر الله على الحل الدبلوماسي.

إقرأ المزيد ماكرون يدعو نتنياهو لتجنب الصدام مع "حزب الله"

وأوضح التقرير أنه وبعد مناقشة في وزارة الخارجية صدر توجيه لجميع سفراء إسرائيل في العالم يقول: "الضغط السياسي على إيران سيمنع الحرب القادمة".

وبالأمس فقط، أوردت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الغرب يقدر أن إسرائيل ستشن عملية برية في لبنان في الأسبوع الثالث أو الرابع من شهر يوليو، وذلك إذا لم يوقف حزب الله هجماته على الحدود الشمالية. 

بالإضافة إلى ذلك، بدأ الجيش الإسرائيلي بتحريك قواته من قطاع غزة إلى الشمال كجزء من الاستعدادات للحرب ضد حزب الله.

ورسالة الجيش الإسرائيلي هو أنه إذا لم يتم التوصل إلى تسوية سياسية مع حزب الله تسمح بعودة سكان الشمال إلى منازلهم، فلن يكون هناك خيار سوى شن الهجوم.

المصدر: قناة "12" العبرية

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • تشغيل مطار القليعات قريباً؟
  • قناة "12" العبرية: رسالة لبنان السرية لإسرائيل.. بيروت مهتمة بالسلام وليس بالحرب
  • "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية مع بيروت
  • رئيس وزراء هنغاريا في بيروت قريبا
  • "لوفتهانزا" تعلق رحلاتها الليلية من وإلى لبنان.. هذا موعد انتهائها
  • السفارة الأميركية في بيروت تحض المواطنين الأميركيين على إعادة النظر في السفر إلى لبنان
  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • السفارة الأمريكية لدى بيروت تجدد تحذيراتها بشأن السفر إلى لبنان
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور