متفرقات، فيديو ذوبان جليد سيبيريا يكشف عن المدخل إلى العالم السفلي،فيديو ذوبان جليد سيبيريا يكشف عن المدخل إلى العالم السفلي صورة أرشيفية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو.. ذوبان جليد سيبيريا يكشف عن المدخل إلى العالم السفلي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو.. ذوبان جليد سيبيريا يكشف عن المدخل إلى العالم...
فيديو.. ذوبان جليد سيبيريا يكشف عن المدخل إلى العالم السفلي صورة أرشيفية

كشفت علامات الانهيار في الطبقات الجليدية لمنطقة ياقوتيان في سيبيريا، مع ارتفاع درجة حرارة المناخ، لسنين طوال، عن أكبر الحفر المعروفة باسم "المدخل إلى العالم السفلي".

اقرأ ايضا|اكتشاف مستوطنة قديمة على جبال بامير عمرها 14 ألف عام

أظهر "النمو السريع" للحفرة غابات وجثث مدفونة منذ ما يقرب من مئتي ألف عام، ليس ذلك فحسب، بل تم إحياء الفيروسات القديمة أخيرًا بعد أن تجمدت على مدى عصور في سيبيريا.

ويظهر في الفيديو مشاهد التقطتها الطائرة المسيرة فوق فوهة بركان "باتاغيكا"، والتي تعتبر حالة شاذة مقارنة مع جميع الفوهات المكتشفة سابقاً، وهي ما يُطلق عليها رسميًا "الكتلة الضخمة" أو "الكارست الحرارية"، بحسب مقالة نُشرت في مجلة "ساينيس أليرت" العلمية.

بدأت الأرض تغرق لأول مرة في الستينيات، بعد إزالة الغابات المحيطة بها وبدأت التربة الصقيعية في الذوبان، وهناك أيضًا مخاوف من أنه كلما زاد عمق الحفرة، ستكشف مخازن الكربون التي تم إغلاقها منذ آلاف السنين.

اقرأ ايضا|خبير هولندي يُحذر من زلزال مدمر خلال 4 أيام 

الكلمات الدالة : سيبيريا جليد سيبيريا العالم السفلي ذوبان جليد سيبيريا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. ذوبان جليد سيبيريا يكشف عن المدخل إلى العالم السفلي وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)

قال الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، إن الإنسان المثقف يصنعه المجتمع والناس وليست كتاباته فقط أو تصنيفه أنه مثقف، مشيرا إلى أن من يعتقد نفسه أكثر ثقافة من الآخرين فهو «متنطع».

قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين «تكوين» إرهابي مؤسسة تكوين فشلت بسبب عدم رغبتهم في الحوار الهادئ وفرض الوصاية 

وأضاف مدير مكتبة الإسكندرية خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد، أن مؤسسة تكوين فشلت بسبب عدم رغبتهم في الحوار الهادئ وفرض الوصاية وعدم قبول الاختلاف، مشيرا إلى أن البداية من نقطة النهاية أمر غير مطلوب.

وتاب عمدير مكتبة الإسكندرية: "مصر بها إنتاج ثقافي جيد في الرواية والشعر والمسرح والسينما، وأطالب بتطوير صناعة السينما والعمل على إدخال قضايا المجتمع في السينما والدراما.

وأجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، إلى جلسة 23 يونيو لرد الحكومة على الطلبات.

دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين 
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، تقدم بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة.

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري حددت جلسة 26 مايو الماضي لنظر الدعوى.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يستولون على أراضي شمال غرب رام الله ويجرفون المدخل الشمالي لسفليت
  • مستعمرون يجرفون المدخل الشمالي لمدينة سلفيت
  • الزعاق يكشف سبب تسمية شهر محرم بهذا الاسم .. فيديو
  • طارق الشناوي يكشف عن مشكلة خطيرة تعاني منها شيرين.. فيديو
  • الثوب الاغلى في العالم.. تغيير كسوة الكعبة المشرفة (فيديو)
  • جمال شعبان يكشف سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت «فيديو»
  • هل القهوة السبب؟.. استشاري قلب يكشف سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030