صحافة العرب:
2024-06-27@12:14:16 GMT

- هندرسون فى طريقه إلى "الاتفاق السعودي"

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

- هندرسون فى طريقه إلى 'الاتفاق السعودي'

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هندرسون فى طريقه إلى الاتفاق السعودي، كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي الاتفاق السعودي، فى مراحله الأخيره من حسم صفقة الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول. حيث أكد خبير سوق .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هندرسون فى طريقه إلى "الاتفاق السعودي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هندرسون فى طريقه إلى "الاتفاق السعودي"

كشفت بعض التقارير الصحفية، أن نادي الاتفاق السعودي، فى مراحله الأخيره من حسم صفقة الإنجليزي جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول. حيث أكد خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن نادى الاتفاق دخل في مفاوضات مع هندرسون، بناء على توصية من ستيفن جيرارد المدير الفنى الجديد للنادى السعودى.وحسبما قال خبير سوق الانتقالات، أن هندرسون سيوقع على عقود انتقاله للاتفاق، اليوم الأربعاء. وكتب رومانو عبر حسابه على موقع تويتر "هندرسون سيوقع عقدا لمدة 3 مواسم، خلال تواجده في كرواتيا مع وكلاء أعماله".وأضاف "سيحصل ليفربول على 12 مليون جنيه إسترليني قيمة الصفقة، بجانب المتغيرات". وتابع "من المتوقع صدور بيان رسمي للإعلان عن الصفقة في وقت لاحق هذا الأسبوع".

وخاض هندرسون 492 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات، وسجل 39 هدفا، وقدم 74 تمريرة حاسمة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هندرسون فى طريقه إلى "الاتفاق السعودي" وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتفاق السعودی

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة

تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، تريند محرك البحث الشهير «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد آخر ظهور له مع ابنته الصغيرة كيان.

محمد صلاح مع ابنته كيان

نشر اللاعب محمد صلاح، صورة جديدة مع ابنته كيان، عبر صحفته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ولقت الصورة إعجاب العديد مع تعليقات تعبر عن مدى جمالهم وحبهم لـ صلاح.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

واحتفل نادي ليفربول الإنجليزي، السبت الماضي، بمرور 7 سنوات على انضمام النجم المصري محمد صلاح، لصفوف الفريق فى صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

محمد صلاح نجم ليفربول

وخاض النجم المصري محمد صلاح مشوارًا استثنائيًا مع نادي ليفربول الإنجليزي على الصعيد المحلي في إنجلترا والأوروبي داخل القارة.

وساهم النجم المصري محمد صلاح، في تسجيل 28 هدفا مع ليفربول خلال الموسم المنتهي 2023-2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز 18 هدفا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضاًكيف دعم محمد صلاح كندة علوش خلال رحلة تعافيها من السرطان؟

«سفاح التجمع».. مسلسل جديد لـ محمد صلاح العزب بالتعاون مع السبكي | صورة

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. «صورة»

مقالات مشابهة

  • "العمدة الآلي".. روبوت يشق طريقه إلى انتخابات محلية أمريكية
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • #هذه_أبوظبي.. جزيرة نوراي بعدسة مايكل هندرسون
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • خبير اقتصادي جنوبي: قرارات البنك المركزي في عدن لن تحل الأزمات الاقتصادية
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يكشف موقفه من رحيل لويس دياز
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح