شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير تكشف موعد إعلان الأهلي السعودي عن صفقة رياض محرز، 02 23 م الأربعاء 26 يوليو 2023 رياض محرز أنهى نادي أهلي جدة السعودي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير تكشف موعد إعلان الأهلي السعودي عن صفقة رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير تكشف موعد إعلان الأهلي السعودي عن صفقة رياض محرز

02:23 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

رياض محرز

أنهى نادي أهلي جدة السعودي، تعاقده مع النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

الأهلي السعودي يعلن عن صفقة رياض محرز اليوم

وبحسب قنوات «الكاس» القطرية، فإن إدارة أهلي جدة السعودي ستعلن بشكل رسمي عن إتمام التعاقد مع رياض محرز مساء اليوم الأربعاء، بعد إنهاء كافة التفاصيل وتوقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى الفريق الصاعد مجددا إلى الدوري السعودي الممتاز.

تفاصيل صفقة انتقال ريال محرز إلى أهلي جدة السعودي

وكانت صحيفة «الرياضية» السعودية، كشفت في وقت سابق، أن رياض محرز اجتاز الكشف الطبي بنادي أهلي جدة السعودي، فضلا عن توقيعه رسميا على عقود انتقاله إلى النادي في الموسم الجديد.

وأكدت التقارير أن أهلي جدة تمكن من الظفر بخدمات النجم الجزائري، قادما من نادي مانشستر سيتي مقابل 30 مليون إسترليني.

وتستقطب أندية الدوري السعودي الموسم الحالي، نجوم الصف الأول في الدوريات الأوروبية، على خطى نادي النصر السعودي الذي تمكن من التعاقد مع البرتغالي كرستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة قياسية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير تكشف موعد إعلان الأهلي السعودي عن صفقة رياض محرز وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهلی جدة السعودی

إقرأ أيضاً:

الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي

القاهرة

كشفت الشرطة المصرية، تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي، إذ عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

وأشارت المصادر إلى أن حارس الفيلا استخدم سكاكين وقطع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.

وأشارت إلى أن المفاجأة بحسب العربية، كانت في علاقة الطرفين قبل الحادثة حيث تشير المعلومات إلى أن الفريدي قام بإهداء الحارس هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.”

إقرأ أيضا:

مــقــتل خليجي داخل فيلا على يد حارس

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي بدوري أبطال آسيا
  • بالتفاصيل ..إعلان موعد طرح تذاكر مباراة شبيبة القبائل ومولوية الجزائر
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • الشرطة المصرية تكشف تفاصيل القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي
  • إعلان حرب.. أمريكا تكشف عن استعدادات لتوجيه ضربة قوية في اليمن
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • أوباميونج يقود القادسية لإسقاط أهلي جدة في الدوري السعودي
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية