في يوم استثنائي وأجواء مليئة بالعطاء وتحت شعار "مضاعفة الساعات، مضاعفة البركات"، قامت شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري HDP التابعة لبنك التعمير والاسكان بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لتعبئة أكثر من 500 كرتونة مواد غذائية، متضمنة كافة المساعدات والمواد الغذائية الأساسية للأسر الأكثر احتياجاً خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار إيمان شركةHDP بدورها المجتمعي باعتبارها واحدة من كبرى شركات الاستثمار العقاري في مصر، إذ تحرص الشركة على المشاركة في المبادرات المجتمعية الداعمة لغير القادرين والفئات الأكثر احتياجاً.

كما تميزت تلك المبادرة الخيرية بتشجيع وتحفيز شركة HDP لموظفيها المتطوعين للمشاركة بشكل أكبر، من خلال مضاعفة الشركة لعدد الكراتين الغذائية المُتبرع بها، كلما زادت أعداد الموظفين المتطوعين والجهود المبذولة في التعبئة، وذلك بهدف حرص شركة HDP على تعزيز ودعم ثقافة المشاركة والمسؤولية المجتمعية والتي تحث على زيادة شعور الموظفين بالولاء والانتماء، ليشارك بذلك أكثر من 80 موظفاً متطوعاً بشركة HDP.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية  مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك اعتبارًا من 1 يوليو 2024 ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 % وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).
وأوضحت الوزارة  أنه هناك توسعا فى أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة فى المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.
وتواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال  (1026) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة. 
يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.
يأتي ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين . 

مقالات مشابهة

  • عودة إمدادات الغاز بسيدي كرير وبدء الإنتاج في المصانع
  • محافظ أسيوط يشيد بمشاركة اتحاد طلاب المدارس في توزيع المياه والعصائر على طلاب الثانوية العامة
  • مصانع مصرية تتوقف عن العمل
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة والمؤهلة لباريس 2024
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة أفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن
  • 40 رائد أعمال يشاركون في معرض "مجان الخير للمنتجات الوطنية" بمنح
  • الداخلية: توفير كافة مستلزمات الأسر من السلع بأسعار مخفضة