شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن وزارة الدفاع العمانية تدشّن طائرة مسيّرة حديثة UAV، مسقط العمانيةدشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة بدون طيار UAV ؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الدفاع العمانية تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (UAV)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الدفاع العمانية تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (UAV)
مسقط - العمانية دشّنت الهيئة الوطنية للمساحة بوزارة الدفاع طائرة مسيّرة حديثة بدون طيار (UAV)؛ لتكون إضافة أخرى إلى القدرات والإمكانات المساحية التي تمتلكها الهيئة، إذ تعد من التطبيقات الحديثة والعمل

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة الدفاع العمانية تدشّن طائرة مسيّرة حديثة (UAV) وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جدعون ساعر ينضم لحكومة نتنياهو.. هل يتولى وزارة الدفاع الإسرائيلية؟

بعد الإعلان الرسمي عن انضمام المعارض جدعون سائر، إلى حكومة بنيامين نتنياهو وائتلافه الحاكم بشكل رسمي، دون توليه أي وزارة، بدأت التقارير تتحدث حول التحول الكبير والمفاجئ في الحكومة الإسرائيلية، خاصة بسبب أن «ساعر» معارض وكانت لديه خلافات عديدة سابقة مع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي.

وفي أول تعليق على انضمام جدعون ساعر لحكومة بنيامين نتنياهو، قال «نتنياهو»: «لا تزال أمامنا أيام  صعبة»، بينما رد «ساعر»: «لدينا اختبار ويجب أن نتكاتف»، وقال مسؤول كبير في الحكومة الإسرائيلية، إن خطوة انضمام جدعون ساعر للحكومة ستؤدي إلى تمديد مدة بقائها حتى نهاية ولايتها، بحسب صحيفة «معاريف» الإسرائيلية.

وخلال المؤتمر الصحفي، قال بنيامين نتنياهو: «جدعون ساعر لبّى طلبي وعاد للحكومة وسنعمل سويًا، سيساهم جدعون ساعر في مساعدتي في إدارة الحرب».

خلافات سابقة بين «نتنياهو» و«ساعر»

ورغم انضمام جدعون ساعر إلى حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنه كانت هناك خلافات بينه وبين «نتنياهو»، وبعد انضمامه إلى الائتلاف بعد هجوم السابع من أكتوبر، غادر في مارس الماضي بعد أن تم رفض طلبه للانضمام إلى مجلس الحرب المُنحل.

وانتقد «ساعر» تصرف حكومة الاحتلال الإسرائيلي في الحرب على غزة، وقال إنه سيكون مستعداً لتقديم تنازلات لتشكيل تكتل يميني معارض لـ«نتنياهو».

«ساعر» لن يتولى وزارة الدفاع الإسرائيلية

كانت العديد من التقارير أشارت إلى إمكانية تولي جدعون ساعر وزارة الدفاع الإسرائيلية خلفًا ليوآف جالانت، بسبب المشاكل والخلافات الكبيرة بين الأخير ورئيس وزراء الإحتلال الإسرائيلي، لكن القناة 12 الإسرائيلية نفت نقلًا عن مصادر، تولي «ساعر» وزارة الدفاع.

مقالات مشابهة

  • بيان من "الخارجية العمانية" حول استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات بالسودان .. عاجل
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • ما هي شروط التقديم في برنامج فخور لتطوير الخريجين؟.. “وزارة الدفاع فخور” توضح
  • الإمارات تعلن استهداف مقر سفيرها في السودان من خلال طائرة تابعة للجيش
  • جدعون ساعر ينضم لحكومة نتنياهو.. هل يتولى وزارة الدفاع الإسرائيلية؟
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • الدفاع الجوي الأوكراني يدمر 15 مسيرة روسية خلال 24 ساعة
  • روسيا تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية وواحدة تسقط على مبنى سكني في فورونيج
  • روسيا: الدفاعات الجوية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية
  • الدفاعات الجوية الروسية تسقط 125 طائرة مسيرة أوكرانية فوق عدة مناطق روسية