الأسبوع:
2024-06-30@12:43:11 GMT

مسلسل تل الراهب الحلقة 8.. اتصال مريب لـ أيتن عامر

تاريخ النشر: 19th, March 2024 GMT

مسلسل تل الراهب الحلقة 8.. اتصال مريب لـ أيتن عامر

مسلسل تل الراهب الحلقة 8.. بدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، منذ قليل، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي، بخطف غرباوي لـ نشأت.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل تل الراهب

بدأت الحلقة 8 بذهاب هالة زوجة نشأت مع ابن عمها مازن الذي أخبرها أن والدتها مريضة ولكنها تكتشف أنه يكذب عليها ليقنعها أن تطلق من نشأت زوجها لانه يحبها ويريد الزواج منه لتتركه هالة وتغادر.

مسلسل تل الراهب

يتصل أحد الأشخاص بـ حبيبة ويخبرها أنه يعلم عن ماضيها وعن موضوع الكنز وأنها قتلت عبد العظيم مع نشأت وباقي أصدقائهما ويسألها زوجها عن من تتحدث لتخبره أنها لا تعلم وأن الرقم خاظئ وبعد ذهاب زوجها تسأل المتصل عن من يكون ليخبرها أنه من يعلم أسرارها وعن الـ 20 مليون دولار في بنك خارج البلاد.

مسلسل تل الراهب

يخبئ نشأت الملف الذي يحتوي على الأوراق التي تدين أصدقائه وعن الكنز في غرفة مغلقة بمنزله، ليتفاجأ بزوجته هالة خارج الغرفة تسأله عن سبب وجوده في الغرفة لمدة طويلة ليخبرها أنها الغرفة الذي يجلس بها دائماً عندما كان صغير، تجلس جمالات زوجة شبانة مع إحدى جاراتها ليأتي غرباوي شقيق زوجها فجأة.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

ويعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا، بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً، بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 7.. غرباوي يخطف نشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 6.. اتصال مريب بين هالة ونشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 5.. محمد رياض يحتفظ بالملفات الخاصة بالكنز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 تل الراهب مسلسل تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 مسلسل تل الراهب الحلقة 8 مسلسل تل الراهب الحلقة عبر قناة الحلقة 8

إقرأ أيضاً:

نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"

كشفت النائبة هالة كمال، عضو مجلس الشيوخ، تفاصيل تقدمها بطلب إحاطة بشأن منع ممارسة الأطباء الوافدين إلى مصر لمهنة الطب من دون إجراء الاختبارات الضرورية.

"عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات خيري رمضان يكشف تفاصيل إلقاء القبض على بلوجر بعد اتهامها بالفسق والفجور تواصل مع نقيب الأطباء

وقالت "هالة كمال" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "كليات الطب في مصر عالية أوي".

وأَضافت "بعض الأطباء الوافدين لم يتلقوا التدريب العملي المناسب وكل ما أخذوه عبارة عن مواد نظرية، وأنا تواصلت مع نقيب الأطباء لتحديد مصير الأطباء الوافدين إلى مصر".

توصيات باختبارات للأطباء الوافدين 

وتابعت "منظومة الطب في مصر عالية جدا وأطبائنا يذهبون إلى أكبر المستشفيات العالمية من دون شروط، ولا بد أن يكون تصريح مزاولة المهنة عقب عمل امتحان".

واستطردت "هو هيجي يشتغل على مصريين هنا، ولا بد من توصيات بإجراء الأطباء الوافدين إلى مصر لاختبارات ضرورية مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري".

مقالات مشابهة

  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • نائبة بالشيوخ عن طلبها بطلب إحاطة للأطباء الوافدين: "مش عايزين حد يجرب في المواطن المصري"
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • فريدة خليل تتوج ببرونزية بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • اليوم| نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • اليوم.. نهائي فردي السيدات والرجال ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • "هآرتس" بالعربي: الحرب البرية في لبنان مع حزب الله ستقودنا إلى هزيمة مطلقة
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء