شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن إتاحة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة على تويتر بهذا الشرط، الرؤية الوكالاتبدأت تويتر إتاحة ميزة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة في المنصة لمشتركي خدمة تويتر بلو المدفوعة.وقالت تويتر عبر موقعها .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إتاحة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة على "تويتر" بهذا الشرط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إتاحة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة على "تويتر" بهذا...
الرؤية -الوكالات بدأت تويتر إتاحة ميزة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة في المنصة لمشتركي خدمة "تويتر بلو" المدفوعة. وقالت تويتر عبر موقعها الرسمي إن أصحاب الحسابات الموثقة يمكنهم تحميل مقاطع الفيدي

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إتاحة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة على "تويتر" بهذا الشرط وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخدمة المدنية: إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل خريجي الجامعات من خارج الكويت

أكد ديوان الخدمة المدنية اليوم الجمعة حرصه على إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل من خريجي الجامعات من خارج دولة الكويت.

وقال الديوان في بيان صحفي على تطبيق (إكس) إن خريجي الجامعات من خارج دولة الكويت ممن لم تتم معادلة مؤهلاتهم الدراسية من الجهات المختصة حتى تاريخ نهاية فترة التسجيل الـ(87) بإمكانهم تحميل المؤهل الدراسي على الموقع الإلكتروني للديوان اليوم الجمعة وستتم المعادلة لاحقا.

وأوضح أنه بمجرد الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للديوان وإدخال البيانات الأساسية يضمن التسجيل في الفترة (الـ87) على أن يتم تحميل المؤهل الدراسي والمعادلة في وقت لاحق بعد نهاية فترة التسجيل إلى حين اعتمادها من الجهات المختصة.

المصدر كونا الوسومالخدمة المدنية خريجي الجامعات

مقالات مشابهة

  • أداة بـ «يوتيوب» تزيل الموسيقى المحمية
  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • موعد إتاحة نموذج إجابات امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2024
  • الهلال يسعى للتعاقد مع أوسيمين
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • الخدمة المدنية: إتاحة التسجيل لجميع المواطنين الباحثين عن عمل خريجي الجامعات من خارج الكويت
  • أسعار غسالة الأطفال 2024.. موفرة في الاستهلاك والمسحوق
  • إتاحة مدارس التكنولوجيا التطبيقية أمام طلاب الأزهر
  • «الضرائب»: إتاحة إمكانية البحث عن الكتب الدورية على الموقع الإلكتروني