تدريبات مكثفة للمنتخب الوطني قبل مواجهة الفلبين صور.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الفلبين تدريبات المنتخب الوطني العراقي

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تتسلم شحنة جديدة من الأسلحة الأمريكية ضمن الجسر الجوي

إسرائيل تتسلم شحنة جديدة من الأسلحة الأمريكية ضمن الجسر الجوي.. أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية عن وصول الطائرة رقم 500 في إطار عملية الجسر الجوي الأمريكي لدعم إسرائيل. وتضمنت الشحنة الجديدة أسلحة وذخائر لتعزيز القدرات العسكرية الإسرائيلية.

تفاصيل الشحنة الأمريكية

ووفقًا لما أعلنته وزارة الدفاع الإسرائيلية، حملت الطائرة الأمريكية أسلحة وذخائر جديدة. وأفادت الوزارة بأن إسرائيل تسلمت أكثر من 50 ألف طن من الأسلحة والصواريخ والمعدات العسكرية، بالإضافة إلى 107 شحنات بحرية من الولايات المتحدة الأمريكية منذ بداية الحرب على غزة في 7 أكتوبر الماضي.

الأوضاع في غزة: نداءات لتحقيق دولي ومخاوف من توسع الحرب

وفي سياق آخر، دعت منظمة هيومن رايتس ووتش المحكمة الجنائية الدولية إلى التحقيق في الهجمات الإسرائيلية على الكوادر الطبية في غزة. وذكرت المنظمة أن احتجاز الكوادر الطبية واستهداف المستشفيات يسهم في تدهور الرعاية الصحية في القطاع.

محلل فلسطيني: أمريكا أعطت الضوء الأخضر لإسرائيل لضرب لبنان عاجل - موقع واللا الإسرائيلي: تل أبيب أبلغت أمريكا مسبقا بهجومها على لبنان متحدث فتح: أمريكا لم تكن طرفا نزيها في المفاوضات بشأن هدنة غزة الجهود الدولية لوقف إطلاق النار

وأكد مستشار الأمن القومي للبيت الأبيض، جيك سوليفان، أن الولايات المتحدة تواصل جهودها في القاهرة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة. وأعرب عن قلق واشنطن من احتمال توسع الصراع في الشرق الأوسط.

تدريبات عسكرية إسرائيلية على الحدود مع لبنان

وفي الوقت نفسه، أجرى الجيش الإسرائيلي تدريبات عسكرية اليوم بالقرب من حدود لبنان، مما يزيد من التوترات الإقليمية في ظل التصاعد المستمر للأزمة.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم حسن: استدعاء محمد النني للمنتخب بعد انضمامه إلى الجزيرة الإماراتي
  • الجيش الأميركي مستعد لمرافقة سفن الفلبين في بحر الصين
  • ستاد السلام يستضيف تدريبات منتخب مصر مؤقتًا
  • الفلبين تلاحق قسا يدعي أنه ابن الرب لاتهامه بالاستغلال الجنسي والاتجار بالبشر
  • الفلبين تتهم الصين بزعزعة السلام والاستقرار في جنوب شرق آسيا
  • إسرائيل تتسلم شحنة جديدة من الأسلحة الأمريكية ضمن الجسر الجوي
  • اتحاد الكرة يوضح سبب اختيار قطر معسكراً تدريبياً للمنتخب العراقي
  • أوكرانيا: بيلاروسيا تحشد عددا كبيرا من القوات والمعدات على حدودنا بحجة إجراء تدريبات
  • بعد تصادم سفينتين.. بكين تطالب مانيلا بوقف "الأعمال الاستفزازية" في بحر الصين الجنوبي
  • الصين تطالب الفلبين بإيقاف استفزازاتها المتكررة في بحر الصين الجنوبي