انفعل الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، على الهواء بسبب ارتفاع أسعار السلع في الأسواق المصرية. 

وقال موسى، إن الحكومة مسئولة ولازم العين الحمرا، والأول كنتم بتقولوا مفيش دولار طب دلوقتي موجود.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، انه يجب الضرب بيد من حديد اتجاه كل محتكر للسلع الغذائية في الأسواق المصرية، ويجب مراقبة الأسواق بقوة حتى تضبط الأسعار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الأسواق المصرية ارتفاع أسعار السلع اسعار السلع برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر تحتضن كل الدول التي تلجأ لها رغم أزمتها والصعاب التي تمر بها، مضيفا: مصر ماقلتش لا للدول اللي عندها إرهاب وقتل في السودان وسوريا وإثيوبيا والصومال ".

متحدث الحكومة: "30 يونيو الموعد النهائي لتقنين أوضاع ضيوف مصر".. شاهد بعثة مصر للطيران تعقد اجتماعًا تنظيمًا لترتيبات عودة ضيوف الرحمن

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن أكثر من 100 جنسية موجودة الآن في مصر، لافتا إلى أن هناك فئة قليلة من الضيوف نكروا الجميل لمصر.

احترام المبادئ والقواعد والقانون في مصر.

وطالب الإعلامي أحمد موسى، من المواطنين أصحاب الجنسيات المختلفة في مصر احترام المبادئ والقواعد والقانون في مصر.

وتابع أحمد موسى : اللي مش هيحترم القواعد والقوانين ويحاول إثارة فتنة يتطرد برا فورا، اللي عايز يفتح مطعم أو صالون حلاقة لازم تاخد إجراءات قانونية مش بمزاجك.. لازم يكون عندك بطاقة إقامة أو هوية.. محدش هيعملك حاجة إلا لو معاك البطاقة دي.. أي إجراء مخالف سينتهي".

وأردف:" خلي بالك دي مصر مش دولة تانية.. أوعى تعمل كده أنا بحذرك.. بلدنا صاحية جدا أهلا وسهلا تفضل قاعد في أمان لكن تعمل كده هتتاخد تترمي برا.. محدش هيخوفنا أمننا وسلامتنا وبلادنا قبل أمن أي حد.. أي حد هيقرب من العبث بأمننا فيه إجراءات بتتعمل من غير ما أدخل في تفاصيل.

وكشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن وزارة الداخلية تسعى لإجراء حصر دقيق لـ"ضيوف الدولة" من أبناء الجنسيات الأخرى المتواجدين على أرض مصر، كما بدأت في إصدار بطاقات مميكنة لهم لاستخدامها في العمليات المصرفية.

أضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، على قناة "dmc"، أن الكثير من "ضيوف مصر" البالغ عدد نحو 9 ملايين شخص، من جنسيات مختلفة، تمكنوا من تقنين أوضاعهم، ويحصلون على كافة الخدمات بالتساوي مع المصريين، مطالبا البقية بضرورة الاحتذاء بهم وتقنين أوضاعهم، لكن في الوقت نفسه عدد قليل جدًا منهم مسجلين لدى وزارة العمل كـ عاملين داخل البلاد.

أكد الحمصاني، أن الدور الذي تقدمه مصر في رعاية أبناء الجنسيات الأخرى، ومد يد العون لهم، يصب في مصلحة دول العالم أجمع. مطالبا المؤسسات الدولية بالاضطلاع بدورها في رعاية "الضيوف" على غرار ما تقدمه الدولة المصرية.

كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد أكد في اجتماع اليوم مع عدد من الوزراء المعنيين، أهمية تدقيق أعداد ضيوف الدولة المصرية من مختلف الجنسيات "اللاجئين"، وفي الوقت نفسه حصر وتجميع ما تتحمله الدولة مقابل ما يتم تقديمه من خدمات في مختلف القطاعات لهم، الذين يحصلون عليها على أفضل وجه مثلهم مثل المصريين.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الإعلان عن مشروع زراعي ضخم يخدم المنيا قريبا
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى: سنصل إلى إنتاج نصف مليون طن قمح في توشكي قريبًا (فيديو)
  • أحمد موسى: "مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول"
  • خبيرة اقتصادي: ضبط الأسواق ساهم في انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 32%
  • خبيرة اقتصاد: انخفاض أسعار السلع الأساسية بنسبة 32% بسبب ضبط الأسواق
  • متحدث الوزراء: انخفاض أسعار السلع الغذائية من 5% إلى 32%
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع
  • مدبولى: الحكومة مُستمرة في إجراءاتها بالتعاون مع القطاع المصرفي لتدبير النقد الأجنبي المطلوب لتوفير السلع
  • الحكومة: التضخم الشهري يسجل لأول مرة معدلاً سالباً وانخفاض حقيقي في الأسعار